طريقة عمل الشوفان للتخسيس والشوفان باللبن للأطفال

طريقة عمل الشوفان للتخسيس من أسهل ما يكون يعتبر الشوفان الأسمر من الحبوب الكاملة شأنها شأن البليلة مع أختلاف الطعم، وهناك العديد من الوصفات للشوفان التي تناسب الآنظمة الغذائية وتناسب الأطفال أيضا، توجد العديد من وصفات الشوفات باللبن المختلفة والتي تناسب الإفطار للأطفال أو للكبار كما أن وجبة الشوفان صباحا قبل التمرين من أقوي الوجبات التي يمكن للرياضين أعتمادها كأفطار لما بها من معادن ومكونات أساسية مغذية.

وصفات للشوفان

نتيجة بحث الصور عن طريقة عمل الشوفان للتخسيس والشوفان باللبن للأطفال

طريقة الشوفان باللبن فطار أو عشاء

هناك العديد من طرق عمل الشوفان باللبن وطريقته سهلة وبسيطة:.

قومي بغلي كوب من الحليب وضعي ف الصحن كبشة من الشوفان وشرائح الموز وأربع حبات من اللوز غير المحمص، وصبي مباشرة اللبن المغلي واتركيه قليلا وقومي بتناوله، في طريقة أخري يمكنك عمل طريقة أخري قد تناسب الأطفال أيضا ضع على النار كوبا من اللبن الحليب ودعه يغلي وضف عليه معلقتين من الشوفان وأتركهما على نار هادئة حتى يثقل الخليط ويمكنك تحلية المزيج بعسل النحل لما يحويه على سكريات مغذية وسهلة الامتصاص، يمكنك أيضا وضع بعض قطع الفاكهة أو المكسرات المفيدة.

كوكيز بالشوفان للأطفال بالقرفة

ظهرت العديد من الوصفات الجميلة المناسبة للأطفال منها وصفة الكوكيز الذي يحبها الأطفال والكبار، وإليكم وصفة رائعة لكوكيز مقرمش للأطفال من الشوفان:,

المكونات:. ربع كوب دقيق أو طحين – كوب من الشوفان – ربع كوب من الحليب السائل – معلقتين زيت – معلقتين سكر بني – رشم ملح – ملعقة صغيرة فانيليا – ملعقة صغيرة من البكينج بودر – معلقتين من القرفة.

قومي بدمج المكونات وتقسيمها على صينية الفرن وادخليها في فرن درجه حرارة 180 مدة عشر دقائق إلي 12 دقيقة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.