طريقة عمل أقوى تركيبة لإزالة الزيوت والدهون بالمنزل

تنظيف البيت أمر ضروري وهام لكي نتجنب انتشار الامراض والميكروبات بالبيت ونحافظ على صحتنا وعلى الشكل العام للبيت، عملية التنظيف بتستهلك من ست البيت وقت ومجهود كبير. تعالى أتعلمي طريقة عمل أقوى تركيبة لازالة الزيوت والدهون بالمنزل.

طريقة عمل أقوى تركيبة لازالة الزيوت والدهون بالمنزل

طريقة عمل أقوى تركيبة لإزالة الزيوت والدهون بالمنزل 1 30/4/2018 - 4:28 ص

هذه التركيبة تستعمل لازالة جميع انواع الزيوت والدهون والشحوم من على اسطح البوتاجازوالاوانى والسيراميك والتواليت والشفاط والحنفيات.. عن طريق رش التركيبة ببخاخة على الاسطح المراد تنظيفها وتركها 3 دقائق  ثم مسحها بقطعة من الاسفنج أو القماش.

التركيبة سهلة وبسيطة ووافرة كما أنها من السهل تصنيعها في البيت.

المكونات:-

1- كوب كلور

2- كوب بوتاس

3- كوب صابون سائل

4- كوب مسحوق غسيل بودر أي نوع

طريقة عمل أقوى تركيبة لازالة الزيوت والدهون بالمنزل

طريقة عمل أقوى تركيبة لازالة الزيوت والدهون بالمنزل:-

1- نضع اناء كبير على النار فيه 2 لتر ماء (يجب الا يكون الاناء من الالومنيوم) نضيف المكونات السابقة للماء بالترتيب التالي الصابون السائل ثم مسحوق الغسيل البودر ثم الكلور ونترك الماء يدخل في مرحلة الغليان.

2- نضيف كوب البوتاس الابيض اخر مرحلة ونغطى التركيبة فورا ونغلق النار ونترك التركيبة تبرد (يجب تغطية التركيبة بعد إضافة البوتاس منعا لتصاعد أي غاز مضر بالصحة).

3- نقوم بتعبئة التركيبة في عبوة بخاخة وبعد الرج نرش على المكان المراد تنظيفة ونترك ثلاث دقائق ونمسح بفوطة جافه أو اسفنجية وتمتعي بنظافة ولمعان بأقل وقت وأقل مجهود.

طريقة عمل أقوى تركيبة لازالة الزيوت والدهون بالمنزل

4- من الممكن وضع التركيبة في طبق عميق وتنقع الاكواب والاطباق والاواني لمدة ربع ساعه ثم شطفها بماء جارى ستلاحظي  النظافة بنفسك، التركيبة مناسبه للاستلس والزجاج والبلاستيك والصاج والصيني ,والملامين كذلك تصلح للأرضيات.

ملحوظه هامة..حاولي الا تلمسي التركيبة بيدك فربما يكون لديك حساسيه لأحد مكونات التركيبة