طريقة صنع البيكنج بودر في المنزل..فيديو


كنا نعرف أن البيكنج باودر يستخدم لصناعة جميع قوالب الكيك والمعجنات أيضًا، وهناك بعض الناس لا يعرفون الفرق بين “البيكنج بودر “و “البيكنج صودا”،  البيكنج بودر هو خليط من” البيكنج صودا ” وهو قلوي واضافات أخرى حمضية مثل (كريمة الترتار).

أما البيكنج صودا بدون أى اضافات تأثيره ضعيف على الوصفات لذا يستخدم البيكنج بودر للوصفات لتفاعله السريع ولأنه يعطي نتيجة أفضل.

اليوم سوف نعرفكم كيف تصنعوا البينكج بودر في المنزل والحقيقة هو من أبسط ما يمكن في طريقة تحضيره، ولا يستغرق أي مجهود ولا تكلفة باهظة بحيث يكون متوفر في المنزل وجاهز للاستخدام في أي وقت.

وكما نعرف أن المنتج الذي نصنعه في المنزل يكون أفضل من الذي نشتريه من الخارج وذلك لضمان الجودة والنظافة لصحة أجسامنا، وهناك بعض التحذيرات من محسنات الكيك لأنها يكون لها أثار جانبية على الصحة، وهناك ايضًا بعض الشركات التي تصنع البيكنج بودر تٌضيف له مادة الألومنيوم وهذه المادة ضارة جدا على الكلى وعلى الدماغ ايضًا، و مثلما نسمع كل مرة عن مخاطر منتجات معينة ولـ شركات كبيرة، وأضرار أخرى نحن في غنى عن مثل هذه المكونات، فلهذا نسعى دائما طالما بالإمكان أن نفعل ذلك بأنفسنا فلنفعل للحفاظ على صحتنا.

في هذا الفيديو نقدم البيكنج بودر بأسهل ما يمكن، وبالهنا والشفا


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.