طريقة تخزين الفراوله في الفريزر

الفراوله من الفواكه الشتويه اللذيذه التي يفضلها الكثير من الاشخاص ولأنها لا تظهر بكثره طوال ايام السنة تبحث السيدات عن طرق لتخزينها لاستغلالها في أكثر من استخدام في المنزل.

تخزين فراوله

الفراوله من الفواكه الغنيه بالفوائد المتعدده فلونها الاحمر الجذاب ليس فقط مجرد لون وانما يحتوى على مادة الايكوتين المفيده للقلب وهيا أيضاً غنيه بفيتامين سي الذي يعزز مناعة الجسم ويحتوى على مضادات الاكسده إلى تحمي خلايا الجسم من العديد من الامراض واهمها السرطان.

سنتكلم سويا على أكثر من طريقة لتخزين الفراوله :

  • يمكنك تخزين الفراوله للعصير كالاتى: قومى بغسل الفراوله جيدا وانتقيها وتخلصى من الفراوله المستويه وفقط ستستعملين الفراوله البلدى الصغيره نظفيها جيدا وتخلصى من زهرة الفراوله الورق الاخضر ومن الجزء العلوى الابيض في الاعلى ثم احظيها باكياس في الفريزر. وهذهالطريقة يمكنك استعمالها في سلطة الفواكه أو العصائر المختلفه
  • الطريقة الثانيه هيا نفسها الطريقة الالوى ولكن أن تطحنى الفراوله في الخلاط وتضيفي لها القليل جداً من الماء أو لا تضعين وضعى كمية من السكر مع الطحن واحظيها بالفريزر للعصائر أو للصوص الفراوله للحلويات.
  • الطريقة الثالثه أن تصنعى منها صوص الفراوله وتخزنيه باكياس داخل الفريزر  وتستعمليه في اى وقت مع الحلويات أو الايس كريم أو اى شئ تفضليه.وهذه طريقة عمل صوص الفراوله بالتفصيل
  •  طريقة عمل صوص الفراوله

  • الطريقة الاخيره لتخزين الفراوله هيا أن تصنعى منها المربي اللذيذه التي يحبها اطفالك وعائلتك وتشتريها بالكثر من المال

وهذه طريقة عمل الفراوله اللذيذه

طريقة عمل مربى الفراوله

وهذه الطريقة بالفيديو أيضاً لتستفيدو منها