طريقة بسيطة واقتصادية للتخلص من النمل والصراصير بلا عودة

النمل والصراصير من الحشرات المقززة وتعد أكثر الحشرات المنزلية انتشاراً، ونظراً لدخول فصل الصيف الذي يجعل النمل يخرج من الجحر وينطلق وهكذا الصراصير أيضاً تخرج في الطقس الحار، يعاني معظم الناس من وجود تلك الحشرات سواء  في المنزل أو المحلات التجارية فبمجرد وجودها تجلب الأمراض في المكان وبالتالي يكون من السهل انتقال الميكروبات للجسم الأمر الذي يكون في منتهى الخطورة.

النمل والصراصير

العديد من الناس يستخدمون المبيدات الحشرية للتخلص من الحشرات مثل النمل والصراصير، ولكن هذه المبيدات تكون لها آثار على الجهاز التنفسي خصوصاً إذا كان هناك حساسية الصدر وهي ممنوع عنها أي روائح خاصة الروائح النفاذة، علاوة على ذلك تكون خطر على الأطفال لأنها مواد كيمياوية سامة شديدة الخطورة على التنفس أيضاً، والحقيقة هناك طرق فعالة للتخلص نهائياً من تلك الحشرات وآمنة على الكبار والأطفال.

طريقة التخلص من النمل والصراصير

طرد النمل والصراصير من المنزل ليس صعباً لكي نلجاً للمواد الكيميائية المضرة بالصحة، فهناك بعض المواد الطبيعية المتوفرة في المنزل فعالة في قتل النمل والصراصير بمثابة مبيد طبيعي واقتصادي أيضاً مثل ورق الغار أو ما يعرف باسم ورق اللورا هو عبارة عن نبات عطري له رائحة تطرد وتقتل الحشرات في المنزل أو المتاجر والمحلات بلا عودة.

المكونات:- كل ما تحتاجون إليه هو ورق لورا فقط.

طريقة التحضير:- أولاً يجب سحق بعض أوراق اللورا في المطحنة بحيث يصبح كالبودرة، والبعض الأخر كما هو.

ضعوا ورقه في كل ركن من أركان المنزل، وفي شقوق الجدران والأرضية ضعوا مسحوق اللورا، وستكون النتيجة مذهلة لا نمل ولا صراصير بعد اليوم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.