طريقة التعامل مع شاشة ايفون المعطلة

على مستوى العالم هناك الالاف من الأشخاص يمتلكون هواتف الايفون الذكية، وفي أغلب الأوقات يصبح ايفون معطل تماما في حالة حدوث مشكلة في شاشة اللمس الخاصة به، وبالطبع في حالة أن واجهت تلك المشكلة ستبحث لها عن حل فوري لتتمكن من استخدام هاتفك بشكل طبيعي، وقد أوضح موقع “Business insider” طريقة التعامل مع مثل تلك المشكلة.

طريقة التعامل مع شاشة ايفون المعطلة 1 23/11/2021 - 5:03 م

طريقة التعامل مع شاشة ايفون المعطلة

  • قم باعادة تشغيل الهاتف: في حالة توقف الايفون تماما، عليك اعادة تشغيله، فمن الممكن أن تقوم تلك الخطوة بالقضاء على مواطن الخلل المؤقتة في الذاكرة، وبالتالى استعادة الشاشة غير المستجيبة، وفي حالة كانت الشاشة لا تعمل باللمس ستحتاج إلى إجبار الهاتف على إعادة التشغيل بالضغط على مزيج من أزرار الطاقة ومستوى الصوت.
  • قم بتنظيف الشاشة وتجفيفها: حيث يستخدم أيفون شاشة تعمل باللمس تستشعر أطراف أصابعك باستخدام التوصيل الكهربائي، مما يعني أن الأوساخ قد تؤثر على الشاشة، فإذا كانت الشاشة مبللة أو حتى رطبة فقط، جففها جيدًا.
  • قم بفصل أي ملحقات من منفذ Lightning: ففي بعض الأحيان قد يتداخل ملحق متصل بمنفذ Lightning بالهاتف مع شاشة اللمس، إذا تم توصيل أي شيء بالمنفذ، وفي حالة أن تم حل المشكلة بعد القيام بهذا الاجراء فقد يكون الملحق أو الكابل غير متوافق مع أيفون.
  • قم بالتخلص من واقي الشاشة: قد تكون شاشة الايفون سليمة وتعمل بشكل طبيعي، وتكون المشكلة في واقي الشاشة الذي يتسبب في تعطلها عن العمل بشكل مؤقت.

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.