طريقة إعداد بسكويت الشاي في 10 دقائق فقط باستخدام مكونات بسيطة جداً وغير مكلفة

أصبح الجلوس في المنزل أمراً مملاً جداً إضافة لأنه اصبح أمراً حتمياً على كل إنسان في هذه الأيام، ولك أن تتعلم شيئاً جديداًفي هذه الأيام وتستفيد ولو قليلاً من الزمن المتاح لك، والذي لن يمكنك الحصول عليه مرة أخرى.طريقة إعداد بسكويت الشاي في 10 دقائق فقط باستخدام مكونات بسيطة جداً وغير مكلفة 1 9/4/2020 - 2:06 م

طريقة إعداد بسكويت الشاي في 10 دقائق فقط باستخدام مكونات بسيطة جداً وغير مكلفة 2 9/4/2020 - 2:06 م

في السطور التالية ستتعرف على طريقة صنع بسكويت للشاي في أقل من 10 دقائق، وإليكم الطريقة.

المقادير:

مكوناته بسيطة جداً ولا تحتاج للكثير من المقادير، تحتاج فقط إلى نصف كوب من الزبدة “تملأ كوب الشاي العادي إلى منتصفه”، نصف كوب من السكر المطحون، كوب من الدقيق المخصص لصنع الخبائز.

 طريقة الإعداد:

فقط تقوم بوضع السكر الناعم والزبدة مع بعضها البعض، ومن ثم تقوم بالخفق حتى تتماسك العجينة بإستخدام المضرب الكهربائي وبعدها تقوم بإضافة الدقيق مع الإستمرار في الخفق حتى تندمج العجينة وتتماسك جيداً.

تقوم بإعداد العجينة على شكل أسطواني ومن ثم وضعها على ورق الزبدة حتى لا تلتصق بالصينية، وأجمل مافي الموضوع انك لن تحتاج لوضعها في الفرن طويلاً، وقبل ذلك يجب عليك وضعها في الثلاجة حتى تتماسك.

يسخن الفرن بدرجة حرارة 180 درجة، ومن ثم يوضع البسكويت هناك، وبعدها تقوم بإخراج البسكويت من الفرن ويوضع في الهواء لمدة 10 دقائق حتى يبرد.

يمكن لك\لكي تزيين البسكويت حسب الرغبة ويمكن تناوله مع الشاي أو الحليب.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.