طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وطرق الدفع وتاريخ انتهاء المهلة من الشركة المصرية للاتصالات

تصدرت مواضيع الفواتير الخاصة بالتليفون الأرضي في مصر نتائج البحث في محركات البحث الكبرى مثل جوجل ويوتيوب، ولاقت فواتير التليفون الأرضي اهتماماً كبيراً من القراء المصريين نظراً لأن الكثير منهم يجهلون بأن خدمة الانترنت قد تنقطع عنهم في الأيام المقبلة في حالة عدم تسديد فواتير التليفون الأرضي لشهر يوليو، وفي هذا المقال نشرح لكم كيفية تسديد فاتورة التليفون الأرضي بطٌرق مختلفة حتى لا تنقطع عنك خدمة الانترنت وتضطر لدفع فاتورة أٌخرى بسبب التأخير.

طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وطرق الدفع وتاريخ انتهاء المهلة من الشركة المصرية للاتصالات 3 26/7/2021 - 10:23 م
  • طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي: 

توجد طريقة واحدة للاستفسار عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021 وأبرز طريقة للاستعلام هي الدخول للموقع الرسمي الخاص بالشركة المصرية للاتصالات من هنا واتباع الخطوات التالية حتى تتمكن من الاستفسار بطريقة صحيحة، ويذكر بأن الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات هو الموقع الرسمي الوحيد للاستفسار ولا يوجد أي موقع آخر للقيام بذلك لذلك ادخل للموقع من هنا واستكمل الخطوات.

طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وطرق الدفع وتاريخ انتهاء المهلة من الشركة المصرية للاتصالات 1 26/7/2021 - 10:23 م

  • خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي: 
  1. ادخل للموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات من هنا.
  2. ابحث في محرك جوجل عن الكود الخاص بالمكان الذي تقيم فيه وذلك عبر كتابة عبارة Postal Code وبعدها اسم المحافظة أو المدينة التي تقيم بها.
  3. ادخل الكود الذي جلبته من جوجل في خانة كود المحافظة.
  4. اكتب رقم الهاتف.
  5. قم بالضغط على خيار إظهار الفاتورة وبذلك تكون قد أكملت عملية الاستعلام بشكل صحيح.
  • طرق الدفع لتسديد فاتورة التليفون الأرضي: 

توجد أكثر من طريقة لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو، والمواعيد التي حددتها الشركة المصرية للاتصالات بدأت من يوم 16 يوليو الجاري وتنتهي في يوم 14 أغسطس المقبل، وعليه يجب الإسراع في السداد حتى لا تضطر لدفع فاتورة التليفون الأرضي بالإضافة لفاتورة التأخير والتي يمكن أن تكون مزعجة بالنسبة اليك، وإذا انتهت المهلة المحددة بيوم 14 أغسطس ستنقطع عنك خدمة الانترنت.

  • طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي قبل انتهاء المهلة:

طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وطرق الدفع وتاريخ انتهاء المهلة من الشركة المصرية للاتصالات 2 26/7/2021 - 10:23 م

يمكنك السداد عن طريق فوري عبر أي ماكينة دفع الكتروني، ويمكنك أيضاً الدفع من مقر الشركة المصرية للاتصالات بشكل مباشر وتلك هي الطريقة الأمثل للسداد والاستفسار أيضاً عن كل جديد.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.