صور ديكورات شقق مودرن وعصرية

ديكورات الشقق تعد من أهم الأشياء خاصة بالنسبة للمقبلين على الزواج حيث أنهم يستخدمون الديكورات في تجهيز الشقة الخاصة بهم، حيث أن هذه الديكورات وخاصة ديكورات الشقق لها قدرة كبيرة على إضافة العديد من صفات ومظاهر الجمال العديدة والمتنوعة التي تضيف الرقى إلى صاحب هذا المكان.

ديكور شقة ديكور مودرن أثاث شقة

يبحث الكثير من الشباب المقبلين على الزواج عن أنواع ديكورات الشقق المودرن 2019، ليتعرفوا على أخدث صيحات الموضه في عالم الأثاث والديكورات الرائعة بعيداً عن العادات التقليدية المملة لذا نقدم لكم فيما يلي انواع الديكورات والصور الرائعة لتتمكنوا من الاختيار بينها.

أنواع ديكورات الشقق المودرن 2019 :

ديكورات الشقق لها العديد والكثير من الآنواع عن طريق الاهتمام بالعديد بإنتاج العديد من الأشكال حتى تتناسب مع جميع الأذواق فعلى سبيل المثال:

الإضاءة هي واحدة من أهم الأشياء التي لها القدرة على إبراز أي مكان ولها القدرة أيضاً على إخفاء أي عيوب توجد في المكان، لذا يجب أن يكون هناك اهتمام كبير بالإضاءة وأن تكون الإضاءة في أبهى صورها

استخدمي اللون الأبيض في دهان جدران شقتك، حيث يعمل على اتساع مساحة الغرف.

لا تقومي بفصل غرف الشقة بجدران سميكة، ولكن يمكنك الفصل بين الغرف بألواح خشبية أو زجاجية بألوان مدهشة ورائعة.

استخدمي في إضاءة غرف شقتك بأجهزة إنارة شيك وجذابة وعصرية.

ومن المهم إختيار ديكورات الشقة حسب شخصيتك، فهناك أنواع كثيرة ومتنوعة من الديكورات منها العصري والكلاسيكي، ويتجه الكثير حاليا للديكور المودرن نظرا لما يضيفه من لمسة جمالية شبابية ومشرقة، وأيضا من المهم التنسيق بين ألوان الجدار وألوان الديكور ونوعه.

يفضل التخفيف من أثاث الشقة، حتى لا يؤثر على مساحة الشقة وتشعري بالضيق، ولكن اختاري دوما أثاث صغير ومختلف تماما، كوني متجددة.

ويجب الاعتناء جيدا باختيار النوافذ الكبيرة التي لها القدرة على إدخال ضوء الشمس الطبيعي إلى منزلك.

ويجب أيضاً أن نحاول الابتعاد عن الستائر صاحبة الوزن الثقيل والتي تكون عادة باللون الداكن.

ويمكن أيضاً إضافة العديد من  الإضاءة التي تعلق على الجدران التي لا تأخذ أي حيز من المكان وتعطى أيضاً مظهراً جميلاً وجذاباً.

ويجب الاهتمام بالألوان والدهانات جيدا واختيار الألوان التي تتناسب مع بعضها حتى يظهر ديكور المنزل بشكل متناسق وجذاب، ويمكن إضافة أيضاً مرآة كبيرة نسبياً تكون بحجم جدار كامل مثلاً حيث تضيف لمسة جمالية للمكان.

ويجب الاهتمام بالسجاد والأثاث كثيرا واستخدام قطع الأثاث الضرورية لنا والتخلص من الذي لا نحتاج في حياتنا، ومن الأشياء التي انتشرت مؤخرة أيضاً ما يسمى بالركنة وهي عبارة عن أريكة تأخذ شكل مستدير والتي بدورها تضيف شكلا جذابا للأماكن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد