“صندوق التنمية العقاري” يحدد التاريخ إيداع الدعم السكني 1442

صندوق التنمية العقارية بالمملكة السعودية، قد حدد الموعد الخاص بسداد المبلغ المتعلق بدعم سكني وهناك عدد كبير من الأشخاص الذين يرغبون في الذهاب للبنوك لإيداع تلك المبالغ المخصصة لهذا الدعم، وهناك نسبة كبيرة من المودعين لن تصلهم رسائل الإيداع لدعم سكني.

إيداع الدعم السكني

وقد تم الإعلان من قبل صندوق التنمية العقارية، بأن دعم المستفيدين منه قد يتم قبل موعد الحصول على الراتب لدى بعض الأفراد، وقد قام الموظفين المختصين في إدارة الصندوق بالرد على كافة استفسارات التي تتعلق بالموعد المحدد الذي يتم فيه إيداع الدعم.

موعد إيداع الدعم السكني

حيث يتم إيداع الراتب لكافة الموظفين الحكوميين في يوم 27 من كل شهر ميلادي، وعندما يأتي موعد الحصول على الراتب في يوم العطلة الرسمية، قد يتم تقديم نزوله لمدة يوم، وتحدد القيمة الخاصة بالدعم السكني للراتب والتي على أثرها يتم الإيداع للدعم بواسطة الصندوق، ويكون هناك نسبة خصم من قبل الصندوق العقاري على الراتب.

إيداع الدعم السكني
إيداع الدعم السكني

المشروعات التي تدخل ببرنامج سكني

يوفر هذا البرنامج مجموعة كبيرة من العروض السكنية التي ترضي جميع الأذواق، وتصل لطموح جميع المشتركين فيه نظرا لتنوع خياراته كما أن المشاريع السكنية التي يوفر تنتشر بجميع المناطق، كما أنه يضخ قروض عقارية بصفة شهرية لمساعدة الأفراد.

وهذا البرنامج قد قام بتقديم يد المساعدة لما يزيد عن مليون مستفيد منه بأسرهم، ولا يقتصر الدعم على مدينة بعينها بل يمتد لكافة إرجاء الدولة السعودية، وكانت بداية مشروعات الإسكان من عام 2017 م وصولا لعام 2020م وفي العام الحالي يسعى البرنامج لتوفير السكن لما يتجاوز مائتي ألف من الأسر السعودية.

برنامج القرض العقاري

تستطيع من خلال القرض العقاري يمكنك لجميع المواطنين الاستفادة من الصندوق العقاري ومن خلال الفيديو سيتم الشرح بالتفاصيل.

ومن خلال تلك السطور التي تم سردها، يمكنك معرفة الموعد الخاص بتقديم الدعم وكذلك أبرز الخدمات التي يوفرها الصندوق للعملاء وإلى ذلك نصل لنهاية مقالنا.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.