صدمة الفنانة أحلام بعد معرفتها قيمة فاتورة هاتفها الهائلة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخليجية، مقطع فيديو يظهر الفنانة والمطربة الإماراتية الشهيرة أحلام، وهي تعبر عن صدمتها فور عِلمها بقيمة فاتورة الهاتف الخاص بها، والتي وُصفت بالضخمة، وظهرت الصدمة التعجب بالفعل على وجهها عند مشاهدتها فاتورة هاتفها الخلوي الكبيرة، أثناء الكشف عنها في أحد اللقاءات التلفزيونية التي تناولت تلك الواقعة أيضًا، وتفاعل الكثير من النشاط معها، وأول تعليق لها.

أحلام

صدمة الفنانة أحلام

ووفقًا لما تداولته المواقع وظهر بالفيديو، شعرت أحلام بالصدمة لبعض الوقت بعد أن قدم لها مقدم برنامج كاربول كاريكوي، وسام بريدي، المذاع على قناة تلفزيون دبي، لأول مرة، فاتورة الجوال الخاص بها، حيث كشف بريدي قيمة فاتورة هاتف أحلام، والتي بلغت في ثلاثة أيام مبلغ 3 آلاف دولار، أي كل يوم ألف دولار أمريكي، وهو ما يعادل 16000 جنيه مصري تقريبًا خلال الـ 24 ساعة فقط.

صدمة الفنانة أحلام بعد معرفتها قيمة فاتورة هاتفها الهائلة
صدمة الفنانة أحلام بعد معرفتها قيمة فاتورة هاتفها الهائلة

وأول تعليق لها

وفي أول تعليق لها على ذلك، عبر أحلام عن صدمتها: صدقا فاتورتي.. أتحداك.. وأردفت مازحة: إذا لم تكن 27 و37 ألف دولار.. الصراحة أول مرة أعرف أن مبارك وهو زوجها ما يحبني كلمني فقط بـ3 آلاف دولار خلال 3 أيام ولا شي أنا أحلام أستاهل، كما تم تداول الفيديو على نطاق واسع.

وسبب نقل نجلها للمستشفى

وكشفت تقارير صحفية عن السبب وراء دخول نجل الفنانة أحلام للمستشفى بالمملكة، لافتة إلى أنه نجا من موت محقق بعد تعرضه لحادث سير مروع في الأحساء نتج عنه تهشم سيارته بالكامل وتفحمها.