شركة ميتسوبيشي تعلن عن طرح السيارة “جراند لانسر” الجديدة

قامت شركة ميتسوبيشي موتورز بالإعلان عن طرح سيارتها الجديدة ““جراند لانسر”  والتي سيبدأ طرحها في اسواق الصين خلال الفترة القليلة القادمة، وقد اشارت الشركة إلى أن السيارة لانسر الجديدة بها بعضاً نت ملامح السيارة القديمة حيث روعي فيها العيوب التي كانت متواجدة بالطراز القديم بالإضافة ايضاً إلى اطفاء بعضاً من المظاهر الجمالية على التصميم  السابق.

جراند لانسر

وعن اوجه الاختلاف بين الطرازين القديم والجديد  حيث لوحظ في التصميم الجديد اتساع شبكة التهوية الامامية لتمتد بين المصباحين الامامين للسيارة كما يوجد ايضاً بعضاً من الاختلافات في الجانب الخلفي للسيارة ووجود مصباح للضباب اسفل المصد.

اما بالنسبة لمحرك السيارة فهو بقوة مائة وثمانية وثلاثون حصاناً تبلغ سعته الفاً وثماني مائة سي سي ومزود بناقل حركة أوتوماتيكي من نوع سي في تي  روعي في تصميمه تطوير خاصية الدفع الخلفي  بالإضافة إلى الاقتصاد في استهلاك الوقود.

اما عم سعر سيارة جراند لانسر الجديدة فسيتراوح سعرها ما بين الثلاثمائة وخمسة وسبعون الف إلى الاربعمائة وخمسة وعشرون الف جنيهاً مصرياً.

وتجدر الاشارة إلى أن السوق المصرية في الآونة الاخيرة قد شهدت طفرات كبيرة في الأسعار وخاصة أسعار السيارات والتي ترتبط ارتباطاً وثيقا بأسعار النقد الأجنبي  حيث تزامنت تلك الطفرات باضطراب أسعار الدولار الأمريكي خلال الآونة الاخيرة والتي لا تزال مثيرة للجدل في الشارع المصري، وفيما يلى صورة السيارة جراند لانسر الجديدة.شركة ميتسوبيشي تعلن عن طرح السيارة “جراند لانسر” الجديدة 1 22/2/2017 - 2:59 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.