“سوق السلاح اترفع في الخناقة”.. تفاصيل مثيرة في مشاجرة المرج التي ألهبت القاهرة

في منطقة المرج بالقاهرة الكبرى شهدت مشاجرة بالأسلحة البيضاء وانطلقت العيارات النارية من كل صوب وذلك خلال خلاف نشب في البداية بين عدد من الباعة الجائلين وأصحاب المحال في أحد الشوارع.

"سوق السلاح اترفع في الخناقة".. تفاصيل مثيرة في مشاجرة المرج التي ألهبت القاهرة 2 29/7/2021 - 4:00 م

وطلب أحد أصحاب المحال من بائع يقف بجوار محله بالمغادرة ولكن البائع الجائل رفض تماما وهو ما تسبب في مشادة كلامية تطورت إلى شجار بين عائلات في حي المرج.

وتطاير الرصاص وتسببت المشاجرة في وفاة شخص يبلغ من العمر 60 عاما فيما أصيب نحو 5 أشخاص على الأقل فيما انتشرت الشرطة في المكان ونجحت في السيطرة على االموقف.

"سوق السلاح اترفع في الخناقة".. تفاصيل مثيرة في مشاجرة المرج التي ألهبت القاهرة 1 29/7/2021 - 4:00 م

وتجمهر عدد من الأهالي حول المستشفى الذي جرى حجز جثمان المتوفى فيه فيما انتشرت قوات الشرطة هناك خشية تجدد الاشتباكات بين الأطراف المتشاجرة.

وباشرت النيابة التحقيقات فيما اسفرت تحريات المباحث عن وجود صراع حول أماكن تواجد الباعة وذلك بناء على ما أدلى به المواطنين.

اقرأ أيضا : عاجل| القبض على فنان في مطار الكويت بحوزته مخدرات !

وذكر عدد من المواطنين أن الاشتباكات يمكن أن تتجدد خاصة أن أهالي المتوفى يرغبون في الثأر له فيما تدرك الشرطة ذلك وبدأت في العمل على تلك الفرضية من أجل تفادي وقوع مشاجرات جديدة أو سقوط ضحايا أو مصابين.

وتدوال عدد من النشطاء مقاطع فيديو وصور للمشاجرة التي جرت في حي المرج وهو ما يؤكد أن الموقف كان صعبا للغاية فيما نجحت الشرطة في السيطرة على مجريات الأمور سريعا.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.