ثلاث خطوات بسيطة لسلق اللحم بطريقة سريعة جداً

سلق اللحم بطريقة سريعة أمراً يحتار فيه الكثير من الأمهات وربات المنزل خاصة إذا كان نوع اللحم كبير السن، لذلك تحتاج وقتاً كبيراً حتى يتم النضج وقد يجعل اللحم مشدوداً على الرغم من إتمام السوى، والسر ليس صعباً بل يحتاج بعض التكنيك في عمل الأشياء ووصفات الطبخ تحتاج إلى فقط معرفة سر عمل الوصفة وبالتالي أكيد سوف تنجح، وعن أسرع طريقة لسلق اللحم أي نوع فهي كما بالخطوات التي أسفل..

ثلاث خطوات بسيطة لسلق اللحم بطريقة سريعة جداً 1 12/9/2019 - 11:14 ص

تعرفي أيضاً على / الخلطة السحرية لعمل “القرنبيط المقرمش” بدون أن يشرب زيت ومذاقه رائع

بالفيديو: طريقة ذكية لقلى الباذنجان دون أن يشرب نقطة زيت واحدة!

سلق اللحم بطريقة سريعة

نقدم لكم متابعينا أسرع طريقة لسلق اللحم من خلال الشيف نجلاء الشرشابي التي أوضحت ثلاثلا نصائح سرية لسلق اللحم بسرعة لا يستغرق الكثير من الوقت ويصبح طرياً لذيذاً، تابعوا الخطوات:-

  • أولاً لابد من أن تكون اللحم في درجة حرارة الغرفة ومن الخطأ أن يتم إذابة اللحم في الماء إذا كانت مجمدة، بل الصحيح هو أن يتم إخراجها من الفريزر إلى الثلاجة العادية حتى تفكك تدريجياً وليس مرة واحدة، ثم بعدها تخرج في درجة حرارة الغرفة حتى تأخذ  درجة الحرارة الموجودة.
  • ثاني أمر وهو تسخين الإناء ويعتبر من أهم المؤثرات على وقت النضج، لابد أن تكون المياه وتوضع شرائح أو قطع اللحم فيها حتى لا تفرز عصارتها وتكون طرية.
  • يجب أن تبفي درجة الحرارة عالية حتى يتم النضج بسرعة وعلى غير ما تظن معظم النساء أن اللحم يوضع على درجة حرارة منخفضة فهذا يأخذ الكثير من الوقت فاللحم يحتاج درجة حرارة عالية بعكس الدجاج.
  • لابد أن يكون الإناء محكم الغلق، لا تضعين الملح إلا بعد إتمام النضج، ولا تضيفي مياه باردة أثناء السوى بل ضيفي مياه مغلية.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.