سعر ومواصفات الهاتف الأنيق ريلمي Realme 9 Pro في مصر والسعودية

هاتف ريلمي Realme 9 Pro الإصدار الجديد من شركة ريلمي الصينية، يشعل التنافس من جديد في سوق الهواتف المتوسطة، حيث كشفت الشركة عن هاتف ريلمي 9 برو ذو المظهر الأنيق في يناير الجاري، والذي يأتي بمواصفات قوية وسعر مميز في فئته، ويتوفر الهاتف بالألوان الأسود والرمادي والأزرق والأصفر، كما يأتي هاتف ريلمي الجديد مدعوما بتقنية الجيل الخامس 5G، ونظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة المستخدم Realme UI 2.0

مواصفات ريلمي Realme 9 Pro

مواصفات Realme 9 Pro
مواصفات Realme 9 Pro

يطلق على هاتف ريلمي الجديد Realme 9 Pro اسم الهاتف “الأنيق”، وهو يأتي بمواصفات مثالية في فئته وسعر مناسب للغاية، وهذه هي أهم مواصفات هاتف ريلمي الجديد:

  • يأتي هاتف ريلمي Realme 9 Pro الجديد، بشاشة من النوع ( Super AMOLED)، 6.5 بوصة، مع معدل تحديث 120 هرتز، ومعالج من النوع (Snapdragon 680).
  • ويتميز هاتف ريلمي 9 برو بسعة بطارية 5 آلاف مللي أمبير، مع سرعة شحن 50 واط.
  • كما يأتي الهاتف الجديد بكاميرا أمامية “سيلفي” دقتها (32) ميجابيكسل، مع كاميرا خلفية ثلاثية دقتها (50 و2 و2) ميجابيكسل.
  • كما يأتي هاتف ريلمي 9 Pro، بإصدارين، الأول بذاكرة داخلية 256 جيجابايت، مع ذاكرة عشوائية “رام” 8 جيجابايت، والثاني بذاكرة داخلية 128 جيجابايت، وذاكرة عشوائية “رام” 8 جيجابايت.

سعر Realme 9 Pro في مصر والسعودية

هاتف ريلمي 9 برو
هاتف ريلمي 9 برو

من المتوقع أن يصل سعر هاتف ريلمي Realme 9 Pro الجديد، نحو 350 دولارا، وهو ما يعادل 5 آلاف و500 جنيه مصري، وفي السعودية  يعادل حوالي 1315 ريال سعودي.

ويبدو أن شركة ريلمي مازال في جعبتها الكثير، حيث تخطط الشركة العملاقة لإطلاق هاتف Realme GT 2 Pro ويتوقع أن يكون الهاتف الأكثر تميزا، بشاشه 6.7 بوصة من نوع الأمالود وبدقة عرض QHD، كما يأتي الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 50 ميجا بكسل، وهي كاميرا فائقة الاتساع، أما الكاميرا الثانية  فتأتي بقوة تقريب بصري 40X، أما الكاميرا الأمامية فبدقة 32 ميجا بكسل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.