سعر المتر من زجاج سيكوريت في مصر واهم عيوبه

يعتبر زجاج سيكوريت هو أحد اشهر أنواع الزجاج الذي يتم استخدامه بشكل كبير في مصر وكافة الدول، حيث يبحث الكثير من الأشخاص بشكل خاص في مصر عن سعر المتر من زجاج سيكوريت، فهو من من الزجاج الذي يقوم بعزل الصوت، والذي يتم تسخينه لدرجة حرارة تصل الى 700 درجة مئوية، وذلك ليتم زيادة قدرة الزجاج على التحمل وكذلك قدرة الزجاج على التحمل أيضا، وفيما يلي سوف نقوم بعرض كافة التفاصيل الخاصة بزجاج سيكوريت وكذلك السعر الخاص بالمتر منه.

سعر المتر من زجاج سيكوريت في مصر

سعر المتر من زجاج سيكوريت

زجاج سيكوريت هو أحد اشهر أنواع الزجاج الذي يتم استخدامه في الكثير من الاستخدامات المختلفة، كما نجد ان السعر الخاص بزجاج سيكوريت يختلف بشكل كبير، وذلك تبعا للإضافات والاكسسوارات التي يتم اضافتها الى الزجاج واليكم أهم اسعار المتر من زجاج سيكوريت.

  • تبدأ التكلفة الخاصة يالاكسسوارات الخاصة بزجاج سيكوريت في مصر من 400 جنية مصري الى أكثر من ذلك، ونجد أن سعر هذه الاكسسوارات والاضافات لا تدخل في السعر الخاص بالمتر من الزجاج، حيث يتم شراءها بشكل مفرد تماما.
  • اما عن السعر الخاص بالمتر من زجاج سيكوريت يبدأ من سعر 600 جنية مصري، وتختلف كثيرا الأسعار الخاصة بالمتر وحتى تصل الى 900 جنية مصري ، ونجد ان أسعار زجاج سيكوريت تختلف أيضا من مكان لمكان، فنجد ان الكثير من الأماكن في مصر يصل فيها سعر المتر الواحد من زجاج سيكوريت الى 1000 جنية مصري.

سعر المتر من زجاج سيكوريت في مصر واهم عيوبه 1 16/3/2021 - 8:11 م

سعر زجاج سيكوريت في مصر

يتساءل الكثير من الأشخاص في مصر عن سعر زجاج سيكوريت والذي يعد زجاج عازل.

  • السعر الخاص بزجاج سيكوريت يتم حسابه بالمتر، حيث نجد ان سمك الزجاج يصل الى 4 ميللي متر، ونجد ان السعر 167 جنية، وذلك للون الشفاف، ونجد ان اللون البرونزي من الزجاج يصل السعر الخاص به الى 250 جنية.
  • نجد ان زجاج سيكوريت في مصر والذي يكون السمك الخاص به 6 ميللي متر يكون سعر المتر منه حوالي 388 جنية مصري وذلك بالنسبة للون البرونزي، اما عن اللون الشفاف والذي يحمل نفس مواصفات الزجاج يصل الى 275 جنية مصري.

ماهى عيوب الزجاج السيكوريت

اهم عيوب زجاج سيكوريت هو ضعف الزجاج عند الأطراف وخاصتاً عند الطرف العلوي منه فهو سهل الكسر، هذا بالإضافة الى سعرة المرتفع.

استخدامات الواح زجاج سيكوريت

يدخل زجاج سيكورت فى الكثير من الاستخدامات أهمها واجهات الفنادق أو المحلات أو الشركات، وكذلك زجاج السيارات فكلما زاد سمك الزجاج زاد صلبه وامانه.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.