سعر التكييف 1.5 حصان المفضل لدى المصريين يرتفع في 2017 مقارنة بسعره 2016


يقبل المستهلكين المصريين على شراء التكييفات ذات قدرة 1.5 حصان ويرجع ذلك لانخفاض سعرها مقارنة مع غيرها من التكييفات ذات القدرات الأعلى، كما أن سعر التكييفات 1.5 حصان ارتفع هذا العام ووصل إلى 7200 مقارنة بالعام الماضى 2016 في نفس الفترة من السنة وذلك حسب ما ذكر رئيس شعبة التبريد والتكييف أحمد الوسيمى.

وعلى حسب ما ذكر أحمد الوسيمى أن السبب في ارتفاع سعر التكييف هو ما يشهده سوق العمل من ارتفاع في سعر الدولار الأمريكي مقابل الحنيه المصرى، وخاصة أن معظم متطلبات انتاج التكييفات يتم استيرادها من الخارج.

ومن المتوقع أن تشهد عملية بيع التكييفات انتعاش كبيرة في الفترة المقبلة، وذلك لما تشهده حالة الطقس من ارتفاع في درجات الحرارة وكذلك دخول فصل الصيف.
ونظراً لارتفاع أسعار الكهرباء في مصر هناك اقبال على شراء التكييفات الموفرة، حيث أن اجهزة التكييف الموفرة للطاقة توفر حوإلى 40% من استهلاك الكهرباء مما يجعل المستهلك يقدم على شرائها بالرغم من اسعارها العالية، وذلك حسب ما ورد عن رئيس شعبة التبريد والتكييف.

واليكم بعض أسعار اجهزة التكييف قدرة 1.5 حصان المعروضة على مواقع الشراء اون لاين حيث يمكنكم شراء تلك التكييفات اون لاين والدفع عن الاستلام وسنعرض لكم أفضل الأسعار المتاحة في الوقت الحالى، مع العلم أن تلك الأسعار تتغير بشكل مستمر على حسب حالة السوق.

تكييف فريش بارد وساخن 1.5 حصان 6499 جنيه  لمزيد من التفاصيل والشراء

تكييف Hitachi RAS-M09HP بارد وساخن – 1.25 حصان 5,555 جنيه لمزيد من التفاصيل والشراء

تكييف يونيون اير سبليت Unionaire G+1HWG12 UF بارد فقط – 1.5 حصان 6,099 جنيه لمزيد من التفاصيل والشراء

ويمكنك مشاهدة المزيد من اجهزة التكييف واسعارها وكذلك يمكنكم شرائها من هنا


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.