ساعات وقد تكون أنت الفائز بـ150 ألف دولار في مسابقة الحلم وفرصة ذهبية جديدة لربح 1000000 دولار

مسابقة الحلم هي إحدى المسابقات التي تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي، وهي مسابقة تفاعلية تعمل على تحقيق أحلام المشتركين المحظوظين، ويتم إعلان إسم الفائز عبر قنوات إم بي سي، كما أن الإشتراك بالمسابقة متاح لجميع المشتركين في كل أنحاء العالم والبالغين لسن الرشد.

ساعات وقد تكون أنت الفائز بـ150 ألف دولار في مسابقة الحلم وفرصة ذهبية جديدة لربح 1000000 دولار

مسابقة الحلم وسحب الـ150 ألف دولار

ونظراً لمصداقية الحلم فإنها تحظر على العاملين بها أو العاملين لدى منظم المسابقة من الإشتراك في المسابقة، وكذلك محظور على أقاربهم إلى الدرجة الرابعة أو أزواجهم أو أزواج أحد من أقاربهم، كما يتم إعلان إسم الفائز في بث مباشر على الهواء، ومن خلال اتصال الإعلامي مصطفى الأغا بالفائز وبشكل مباشر.

اقرأ أيضاً:

هذا وقد أعلنت مسابقة الحلم أنها سوف تُجرى السحب على 150 ألف دولار غداً الخميس الموافق 24 نوفمبر الجاري 2022، والفرصة ما زالت سانحة للإشتراك الآن، كما أن الإشتراك في هذا السحب يؤهل المتسابق لدخول سحب المليون دولار الذي سيتم إجراؤه قبل نهاية شهر ديسمبر المقبل.

ساعات وقد تكون أنت الفائز بـ150 ألف دولار في مسابقة الحلم وفرصة ذهبية جديدة لربح 1000000 دولار 1 23/11/2022 - 6:35 م

كما أكدت الحلم أكثر من مرة على أن الإشتراك في الحلم لا يكون إلا من خلال التطبيق الإلكتروني للمسابقة، أو من خلال إرسال رسالة للمسابقة مكتوب فيها حلم على الرقم المرادف للدولة التي يعيش فيها المشترك، أما التعليق على الحسابات الرسمية للمسابقة أو أخبار الحلم فإنه لا يُعد اشتراكاً.

عرض التعليقات (4)