رعب وإثارة في مسلسل الشارع اللي ورانا الذي سوف يبدأ عرضه على قنوات CBC بعد أيام

بعد أيام سيتم عرض مسلسل الشارع اللي ورانا، على شبكة قنوات CBC التي تعرضه بشكل حصري لأول مرة، ويتم عرض المسلسل خارج السباق الرمضاني، حيث أصبحت هناك مسلسلات جديدة، يتم عرضها ولأول مرة، خارج السباق الرمضاني وذلك على عكس الإتجاه، الذي كان سائد أن المسلسلات لا تحقق نسب مشاهدة ونجاح، إلا إذا تم عرضها في شهر رمضان.

مسلسل الشارع اللي ورانا

و يضم المسلسل نخبة كبيرة من النجوم، نجوم شباب وأيضاً فنانين لهم تاريخ كبير في الفن، ويدور في إطار رعب ومثير وشيق، وسوف يبدأ عرضه في 17 مارس الجاري.

قصة مسلسل الشارع اللي ورانا :

يدور مسلسل الشارع اللي ورانا في جو رعب وإثارة، بين الحياة والموت،   وهل كل ما يحدث هو حقيقة، أما أنه ممكن أن يكون مجرد حلم، تشويق وإثارة وجرائم قتل، كل هذا يحدث من خلال مسلسل الشارع اللي ورانا، وتدور الأحداث كلها في شارع معين، لذلك تم تسمية المسلسل بهذا الأسم، وسوف يتم عرضه بعد أيام قليلة، حصرياً من خلال شبكة قنوات CBC.

أبطال مسلسل الشارع اللي ورانا :

يشارك في مسلسل الشارع اللي ورانا نخبة كبيرة من الفنانين، منهم الفنان القدير فاروق الفيشاوي، النجمة لبلبة، النجمة شيرين، الفنان أشرف ذكي، درة وأحمد حاتم، نسرين إمام، إنجي أبو زيد، أحمد ماجد، وغيرهم من الفنانين المتميزين، وتظهر فيه الفنانة لبلبه، بدور قاتلة تعيش أحداث مرعبه، والفنانة دره التي تربطها علاقة بمنزل مخيف، في إطار مرعب ومثير، ومسلسل الشارع اللي ورانا من إخراج مجدي الهواري، وتأليف حاتم حافظ.

تردد قنوات cbc :

يمكنكم تنزيل شبكة قنوات cbc، لمتابعة مسلسل الشارع اللي ورانا، الذي قامت مجموعة cbc،  بعرض مقاطع دعائية وإعلانات، وذلك أستعدادا لعرضه، المقرر في منتصف شهر مارس الجاري.

تردد مجموعة قنوات cbc :

التردد: ١١٤٨٨

الإتجاه:  h

معدل الترميز ٥/٦

معامل تصويب الخطأ: ٢٧٥٠٠



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.