مكتب الرئيس “عبدالفتاح السيسي” يصدر تحذيراً هاماً وعاجلاً للمواطنين.. من الانسياق وراء صفحات مزيفة على مواقع التواصل باسم «الرئاسة»

بعد انتشار هذا الأمر خلال الآونة الأخيرة، في محاولة للتشويش واحداث حالة من الإرباك الإعلامي، أصدر المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية “عبدالفتاح السيسي”، اليوم الإثنين، تحذيراً هاماً وعاجلاً للمواطنين، وذلك من وجود صفحات مزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي تدعي أنها تابعة لرئاسة الجمهورية، وأنها لا تتبع الرئاسة نهائياً ولا تمت لها بصلة.

كما أصدر مكتب رئيس الجمهورية، بأنه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذه الصفحات، مشيراً بأن الصفحات الرسمية التابعة للرئيس “عبدالفتاح السيسي”، معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء الـ«فيس بوك» و«تويتر» و«يوتيوب»، مشيرًا إلى أن مؤسسة الرئاسة تحذر من صفحات تتحدث باسم الرئيس أو المؤسسة لنشر أخبار مغلوطة أو مضللة.

كما أهاب المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية، بالمواطنين الذين يتواصلون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة الاعتماد على الصفحات الرسمية فقط لرئيس الجمهورية في معرفة رؤية مؤسسة الرئاسة تجاه الموضوعات التي تخص الرأي العام، وضرورة عدم الانسياق وراء الصفحات مجهولة المصدر، التي تريد أن تحدث حالة من الإرباك والبلبلة بين صفوف الشعب المصري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.