رسائل “مروعة” تشجع على قتل المسلمين وتفجير المساجد في بريطانيا

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن تلقي بعض المسلمين في دولة بريطانيا (لندن) في بلدة   يوركشاير وميدلاندز الغربية رسائل مروعة تحث على قتلهم وارتكاب جرائم القتل والحث على أذي المسلمين وتفجير المساجد في لندن يوم 3 أبريل القادم، ووضع شروط للمسابقة المنشورة ضد المسلمين في شوارع لندن، الرسالة تضع شروط معينة لألحاق الأذي بالمسلمين في ذلك اليوم، مثل ما يقوم بالأعتداء اللفظي في هذا اليوم على أي مسلم أو مسلمة سوف يحصل على 10 نقاط، ومن يقدر على القاء مواد حارقة على وجوة المسلمين سوف يحصل على 50 نقطة، ومن يحرق أو يفجر مسجد سوف يحصل على 1000 نقطة.

رسائل "مروعة" تشجع على قتل المسلمين وتفجير المساجد في بريطانيا

رسائل "مروعة" تشجع على قتل المسلمين وتفجير المساجد في بريطانيا 1 11/3/2018 - 2:56 م

رسائل نظام كراهية جديد

يعمل نظام الرسائل هذا على التشجيع لألحاق الأذي والكراهية للمسلمين، تتضمن الرسائل انه كلما كان الحاق الأذي، بالمسلمين أكبر كلما ذات نقاط الفاعل.

موقف الشرطة

وبينت الصحيفة عن موقف المتحدث باسم شرطة بريطانيا، أن هذه الرسائل في موقف التحقيق لمعرفة من الذي تسبب في هذا المنشور ولم يتم التسامح بأي شكل من الأشكال لجرائم العدوان والكراهية هذه، وأي مسلم يتعرض لأي أذي بأي من الأشكال يجب عليه أن يقوم بإبلاغ الشرطة حتى يتم التحقيق في هذا الأمر بشكل كامل.

In response to the way minorities are being treated in Muslim majority countries including #Pakistan، April 3، 2018 is #Punish_A_Muslim_Day in #England.
#Britain https://t.co/mBd5nt3pW0

قال المتحدث الرسمي باسم شرطة بريطانية أن الشرطة بالفعل تعمل على التحقيق في عدد كبير من التقارير بشان هذه الرسالة المعادية للإسلام، وسيتم محاسبة الفاعل قريبا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.