ربة منزل تطلب الخلع من زوجها بسب “عضة كلب”

في الآونة الأخيرة انتشرت ظاهرة تربية الكلاب في المنازل، فهناك من يربون الكلاب في المنازل بهدف التسلية، وهناك من يربون الكلاب في المنازل بهدف الحراسة، إلا أن تربية الكلاب ليست بالأمر السهل على الإطلاق.
“فهنا كلب تسبب في خلع زوجة لزوجها”، وروت الزوجة تفاصيل هذه القصة، قائلة انها تزوجت زواج تقليدي مثل معظم الفتيات في هذا الوقت، وأنها شاهدت هذا الشاب في بيت خالها حيث كانت له علاقة طيبة معه، وأنه تقدم لها للزواج منها بعد فترة قصيرة، فرأت فيه الزوج الصالح وأنه شخص كريم ومن أسرة محافظه فأعجبت به وبعد فترة قليلة من خطوبتهم تم عقد القران.
ثم في أول زواجهم فوجئت الزوجة بوجود كلب بمسكن الزوجية، وهي أيضاً لاتحب الكلاب فأخبرت ام زوجها بذلك وأيضاً اخبرتها بحب ابنها الشديد لذلك فردت قائلة “ذلك طبع ولدي ولن يتغير ويجب عليكي أن تتحمليه” فاستاءت الزوجة من هذا الرد.
فبعد مرور ايام قليلة قررت الزوجة التخلص من الكلب، فحاولت أن تضربه وتخرجه من البيت، فهجم الكب على ذراعها وأصابها بشدة.
فوجئت الزوجة بتجاهل زوجها، وعدم ماحولة اسعافها.
ومع مرور الوقت تغيرت معاملة الزوج للزوجة، وكثرت المشاجرات بينهم، وتحدثت الزوجة معه كثيرا في إبعاد الكلب عن المسكن الا انه كان رافض هذا الرأي وقال لها أن الكلب اوفي وأفضل منها، فتركت له البيت وذهبت إلى بيت والدها، ثم بعد ذلك طلبت منه الطلاق فرفض، فقررت الزوجة طلب الخلع منه والتخلص من معاملته السيئة.

ربة منزل تطلب الخلع من زوجها بسب "عضة كلب" 1 5/7/2017 - 10:39 م

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.