بالصور| “ديلي ستار” البريطانية تزعم وفاة الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” مسموماً.. وتنشر لأول مرة أسرار مثيرة بشأن ذلك

في مفاجأة عير متوقعة، ربما لن يصدق رواياتها الكثيرين، ولكن ساقها تقرير في موقع بريطاني شهير، فقد زعم موقع ديلي ستار البريطاني، بأن الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين”، قُتل في 2014، وتم استبداله بآخر (دوبلير)، بعد أن مات مسمومًا في أروقة الكرملين بعد ضم شبه جزيرة القرم عام 2014، خاصةً وأنه كان يمثل شوكة في حلق الغرب وأمريكا، ويشهد على ذلك مواقفه التصادمية تجاههم.

بالصور| “ديلي ستار” البريطانية تزعم وفاة الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" مسموماً.. وتنشر لأول مرة أسرار مثيرة بشأن ذلك 3 25/12/2016 - 8:16 م

وأضافت “ديلي ستار”، عبر تقرير لها، بأن هناك تغيرات جذرية في الشكل طرأت على شكل “فلاديمير بوتين”، وتناقضات واضحة في قدرته على التحدث بالألمانية، فضلًا عن طلاقه من زوجته وهي الأدلة التي ساقها دعاة نظرية المؤامرة بأن الرئيس الروسي ليس هو فلاديمير بوتين الحقيقي، وأن ما يدير روسيا الآن، ما هو إلا شبيه له.

كما استدعت الصحيفة، العديد من مقاطع الفيديو التي ساقها المنظرون للمؤامرة دهشة العديدين بعد أن طالعوا مقاطع فيديو على مواقع «يوتيوب» شوهدت مئات الآلاف من المرات وعشرات من التدوينات والمقالات، يؤكد أن بوتين الحالي هو الأضعف على الأرجح تحت سيطرة وكالة المخابرات المركزية الروسية، في حين زعم البعض أنه جرى، استبداله، بعد انقلاب سري وقع عام 2015 وبعدها اختفي فلاديمير في ظروف غامضة، ولم يظهر علنا طيلة 10 أيام ما بين 5 و15 مارس من نفس العام.

بالصور| “ديلي ستار” البريطانية تزعم وفاة الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" مسموماً.. وتنشر لأول مرة أسرار مثيرة بشأن ذلك 1 25/12/2016 - 8:16 مبالصور| “ديلي ستار” البريطانية تزعم وفاة الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" مسموماً.. وتنشر لأول مرة أسرار مثيرة بشأن ذلك 2 25/12/2016 - 8:16 م