ديكورات غرف نوم مودرن جديدة وعصرية

غرف النوم هي من أكثر الغرف التي يجب أن نهتم بها، فهي غرفة لراحة الجسد بعد عناء يوم طويل من العمل الشاق، لذلك عندما نختار ديكورات لغرفة النوم يجب أن تكون ألوانها مريحة للعين والنفس، وأيضا اختيار تصميم السرير وحجمه من الأشياء الضرورية في غرفة النوم، ولا ننسى أجهزة الإضاءة تكون ألوانها مناسبة للون الحائط ولون الأثاث الموجود في الغرفة حتى يكون بينهم تناغم في الألوان ويعطي مظهر جميلا يساعد على الاسترخاء في هذه الغرفة.

غرف نوم مودرن غرف نوم جديدة غرف نوم عصرية

تصميمات جديدة وعصرية لغرف النوم

أصبح ألوان غرف النوم  في موديلات 2019 تميل إلى الألوان الرمادي والخشبي بكل ألوانه الفاتح والداكن، فهذه الألوان تناسب جداً التصميمات الجديدة وخاصة المودرن، فهي مناسبة جداً لجميع ألوان المفروشات كالستائر والسجاد وأيضا مفارش السرير، ومن الممكن وضع إي أكسسوارات متنوعة مع هذه الألوان.

يوجد ألوان أخرى من موديلات غرف النوم مثل اللون الأبيض أو العاج وهذه الألوان لا تنتهي فهي مناسبة لجميع الموديلات العصرية والكلاسيكية.

يمكنك شراء سرير يحتوي على قماش ملون ومزخرف بطريقة عصرية، ومن الممكن أن يوجد به جلد وهو مناسب مع باقي أثاث الغرفة كالدولاب الجرار وحامل الملابس والمرآيات ولوحات الحائط وتعتبر هذه الموديلات موضة 2018، حيث تتميز هذه الغرف بالأناقة والرقة والذوق.

المساحة

يفضل عند وضع أثاث غرفة النوم أن تكون الغرفة على شكل دائري حتى تمكنك من وضع أثاث الغرفة بطريقة منتظمة وبشكل جيد دون ازدحام لشكل الأثاث في الغرفة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد