ديكورات جبس بورد ريسبشن وصالونات ومجالس | أحدث اشكال وتصاميم جبس معلق غرف استقبال

احدث اشكال تصاميم جبس بورد للصالونات والمجالس أو الريسبشن والانتريهات لا تتوقف، فهناك دائماً جديد في عالم الديكورات المنزلية لا ينقطع أبداً، وعلى الرغم من اختلاف الأذواق في عدد كبير من التصاميم إلا أنها تكاد تكون متوافقة تماماً في بعضها، أجمع إليكم مجموعة واسعة من الخيارات التي يمكنك أن تشاهدها محاولاً الدمج بيها للوصول الى تصميم جديد وفريد من نوعه.

دائماً ما أنصح بأن تختار تصميمك بنفسك بل وتقوم بتطويره لكي لا يكون نسخة طبق الأصل من تصاميم سابقة، فالجميع مطلع على الجديد في عالم الديكورات من خلال الإنترنت، إلا أن التصاميم الفريدة والمختلفة من الصعب الوصول إليها لأنها وببساطة تكون من تصميم صاحبها، محاولة الدمج بين التصاميم ستجعلك قادراً وبسهولة بالوصول الي تصميم فريد.

 

افكار جبس بورد معلق ( اشياء يجب وضعها في الحسبان ):

يجب أن تعرف أن اختلاف المساحة للريسبشن أو الصالون يمكن لة أن يخلق فرص جديدة لتقوم بتصميمك الخاص، فالمساحات الكبيرة تختلف عن الصغيرة من ناحية التصميم والمساحة، هل ستكتفي بتصميم بيت نور فقط؟ أم ستقوم بتغطية السقف كاملاً بالجبس؟ هناك الكثير من التساؤلات التي يجب وضعها في الحسبان قبل الاستقرار على تصميم ما.

أيضاً قد تكون مساحة غرفة الاستقبال لديك طولية أو عرضية أو حتى مستطيلة أو مضلعة وبالتالي هناك بعض التصاميم التي لا يمكن لها الاندماج مع المساحة الخاصة بك، لهذا معرفة وتصور التصميم النهائي قبل تنفيذه هو أمر مرضي تماماً بالنسبة لك قبل البدء.

 

اشكال تصاميم جبس بورد احدث ديكورات:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أفكار ديكورات جبس بورد مجالس أو غرف استقبال:

حينما تتم الإشارة الى جبس بورد بالتأكيد يكون أول شيء يخطر ببالنا هي الاسقف والديكورات الجبسية التي يمكن تنفيذها في تلك المساحة من منزلك، لكن لا يمكن تجاهل الحوائط أيضاً لإضافة اللمسة النهائية من الديكورات الأكثر روعة وجمالاً، وهي تعد أفكار جديدة يمكن الاعتماد عليها إذا أردت إضافة المزيد من التميز والاختلاف في منزلك.

يمكن أن تقوم بتنفيذ مجموعة من الارفف على الحوائط بأشكال لا حصر لها سواء الدائرية أو المربعة والمستطيلة والمنحنية أو أي شكل يحلو لك، سنحاول إضافة المزيد من تلك التصاميم والاشكال التي يمكن الاعتماد عليها للحوائط إن شاء الله خلال الفترة المقبلة.

تناسق الألوان والدهانات أمر هام جداً سواء كانت تلك الدهانات للجبس بورد في الاسقف أو الحوائط وكذلك تناسق السيراميك أو الارضيات سواء باركيه أو أياً كانت، بالتأكيد الالوان تفضي المزيد من الروعة لإتمام العمل على أكمل وجهة ولإظهار كافة المميزات التي قد لا تظهر على بشكل مميز إذ لم يتم الاهتمام لها واختيار الألوان المناسبة.

ذلك أنصحك باستقطاع بعض الوقت في ترتيب الألوان داخل كل غرفة من غرف المنزل، وحينما نتحدث عن الصالونات وغرف الاستقبال من الضروري الاهتمام بها على وجه الخصوص فهي وجهة منزلك.

قد يفيدك: اشكال جبس بورد 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد