ديكورات بسيطة من صنع يديك وبأقل التكاليف

يمكنك عمل اجمل الديكورات المنزلية ببساطة ودون الحاجة إلى متخصصين ومزيد من التكاليف الباهظة وبذلك تقومى باستغلال الاشياء المهملة التي قد لا تكون لها فائدة أو عديمة النفع وباستغلالك لها تحصلين على الفائدة المرجوة ودون مزيد من الاسراف فكثيرا ما يوجد في المنزل العديد من الاشياء المهملة وحتى الاشياء التي نقوم بالتخلص منها يمكننا الآن الاستفادة من هذه الاشياء في عمل الكثير من الديكورات

ديكورات بسيطة من صنع يديك وبأقل التكاليف 1 10/4/2017 - 4:18 ص

يمكنك من بعض الأدوات البسيطة عمل كرات فنية رائعة وتستخدمينها في إنارة منزلك.

طريقة عمل كرات مضيئة من خامات بسيطة

  • يمكنك احضار بالونة متوسطة الحجم وخيوط من الكروشيه من الوان حسب اختيارك وحسب ديكور منزلك وتجهيز محلول من النشا المخفف بالماء كالعجينة السائلة.
  • الآن قومى بنفخ البالونة ثم قومى بغمس الخيوط في المحلول المحضر مسبقا وابداى في لف الخيوط على البالونة بشكل جمإلى عشوائى دون ترتيب سوف تجدى أن الخيوط تلتصق على البالونة.
  • بعد ذلك يتم ترك البالونة في مكان معرض للهواء حتى تجف ثم قومى بخرم البالونة واخراجها من مكان العقدة بعد أن تتأكدى تماما من جفاف الخيوط.
  • الآن سوف تحصلين على كرة بسيطة من الخيوط والمعدة بشكل جمإلى رائع من خامات بسيطة.
  • يمكنك استخدام الكرة بتعليقها كديكور في المنزل وبشكل خاص إذا كنتى قد متى بعمل العديد من البالونات بالوان مختلفة فحينها سوف تحصلين على شكل جميل للزينة.
  • يمكنك أيضاً استخدامها للانارة من خلال ادخال لمبة داخل الكرة وتعليقها كمصباح فبذلك تحصلين على انارة بسيطة بشكل جديد ومن خامات عديمة التكلفة وبدون اهدار للوقت فالامر لن يكلفك سوى بضع الجنيهات

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.