أفضل أدعية استقبال العام الجديد 2018

يعد الاحتفال بالعام الجديد من أهم الأشياء التي تشغل الكثير من الأشخاص في وقتنا الحالي، حيث يحمل العام الجديد فرصة جديدة من أجل إعادة التفكير والنظر في عدد من الأمور والعمل على مراجعة كافة القرارات والأحداث التي مرت بها خلال السنوات السابقة، حيث إن ذلك يساعد في تعلم عدد من الدروس والاستفادة من خبرات الماضي، من أجل العمل على رسم خطط مستقبلية مميزة.

أفضل أدعية استقبال العام الجديد 2018 1 31/12/2017 - 3:46 م

وسوف يبدأ العالم أجمع في الدخول إلى العام الجديد بالاحتفالات الكبيرة والصاخبة بهدف الشعور بالمرح والاستمتاع والعمل على تهنئة كافة الأقارب والأحباب والأصدقاء بمناسبة العام الميلادي الجديد، حيث يبدأ الأشخاص في تبادل التهاني من أجل الشعور بفرحة العام الميلادي الجديد.

دعاء استقبال العام الجديد

ونقدم لكم في موقعنا “نجوم مصرية”، أعزائنا الزوار أفضل الأدعية والتي نرددها مع بداية دخول العام الجديد، والتي يبدأ المسلمين في ترديدها فور دخول العام الميلادي الجديد.

اللهم هذه سنة جديدة مقبلة لم أعمل في إبتدائها عملا يقربني إليك زلفي غير تضرعي إليك فاسألك أن توفقني لما يرضيك عني من القيام لما لك على من طاعتك، وألزمني الاخلاص فيه لوجهك الكريم في عبادتك وأسألك إتمام ذلك على بفضلك ورحمتك.

اللهم اني أسألك خير هذه السنة المقبلة :يمنها ويسرها، وأمنها وسلامتها، ونورها وبركاتها وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهَلًكَتِها، وأرغبُ إليك أن تحفظ عليَّ فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي.

الحمد لله رب العالمين اللهم إنك قدير.. وهذا عام جديد قد أقبل وسنة جديدة قد أقبلت نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها ونستكفيك فواتها وشغلها فارزقنا العصمة فيها من الشيطان الرجيم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    كل عام وأنتم بخير
    سنة سعيدة عليكم
    ٢٠١٨

  2. Avatar of بوسى جمال
    بوسى جمال يقول

    كل عام وأنتم بخير
    سنة ‏٢٠١٨

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    سنة سعيدة وكل عام وأنتم بخير 2018

  4. Avatar of مايا اشويم
    مايا اشويم يقول

    كل عام ونتم بخير في سنة جديد ٢٠١٨

  5. Avatar of
    غير معروف يقول

    نشأ الله سنت خير علا مت محمد