أفضل أدعية استقبال العام الجديد 2018

يعد الاحتفال بالعام الجديد من أهم الأشياء التي تشغل الكثير من الأشخاص في وقتنا الحالي، حيث يحمل العام الجديد فرصة جديدة من أجل إعادة التفكير والنظر في عدد من الأمور والعمل على مراجعة كافة القرارات والأحداث التي مرت بها خلال السنوات السابقة، حيث إن ذلك يساعد في تعلم عدد من الدروس والاستفادة من خبرات الماضي، من أجل العمل على رسم خطط مستقبلية مميزة.

وسوف يبدأ العالم أجمع في الدخول إلى العام الجديد بالاحتفالات الكبيرة والصاخبة بهدف الشعور بالمرح والاستمتاع والعمل على تهنئة كافة الأقارب والأحباب والأصدقاء بمناسبة العام الميلادي الجديد، حيث يبدأ الأشخاص في تبادل التهاني من أجل الشعور بفرحة العام الميلادي الجديد.

دعاء استقبال العام الجديد

ونقدم لكم في موقعنا “نجوم مصرية”، أعزائنا الزوار أفضل الأدعية والتي نرددها مع بداية دخول العام الجديد، والتي يبدأ المسلمين في ترديدها فور دخول العام الميلادي الجديد.

اللهم هذه سنة جديدة مقبلة لم أعمل في إبتدائها عملا يقربني إليك زلفي غير تضرعي إليك فاسألك أن توفقني لما يرضيك عني من القيام لما لك على من طاعتك، وألزمني الاخلاص فيه لوجهك الكريم في عبادتك وأسألك إتمام ذلك على بفضلك ورحمتك.

اللهم اني أسألك خير هذه السنة المقبلة :يمنها ويسرها، وأمنها وسلامتها، ونورها وبركاتها وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهَلًكَتِها، وأرغبُ إليك أن تحفظ عليَّ فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي.

الحمد لله رب العالمين اللهم إنك قدير.. وهذا عام جديد قد أقبل وسنة جديدة قد أقبلت نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها ونستكفيك فواتها وشغلها فارزقنا العصمة فيها من الشيطان الرجيم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    كل عام وأنتم بخير
    سنة سعيدة عليكم
    ٢٠١٨

  2. بوسى جمال يقول

    كل عام وأنتم بخير
    سنة ‏٢٠١٨

  3. غير معروف يقول

    سنة سعيدة وكل عام وأنتم بخير 2018

  4. مايا اشويم يقول

    كل عام ونتم بخير في سنة جديد ٢٠١٨

  5. غير معروف يقول

    نشأ الله سنت خير علا مت محمد