خصومات مكتبة جرير JARIR بالسعودية اليوم على الأجهزة عروض يوم التأسيس

مكتبة جرير من أحدى المتاجر الكبرى التي تأسست في الرياض، وتعد من الشركات الكبرى والرائدة بالشرق الأوسط وتعمل في جميع المجالات والتي تخص الإلكترونيات مثل الشاشات الحديثة والجوالات ومشتملاتها، ولعب الأطفال وكل ما يخص اللوازم المدرسية والمكتبية، وجرير تعمل من خلال قسمين البيع بالجملة والبيع بالتجزئة، والبيع عبر الأون لاين؛ سنعرض عليكم اليوم من خلال المقال التالي أجدد التخفيضات في مكتبة جرير بكل الفروع المنتشرة بالمملكة العربية السعودية على الأجهزة الكهربائية بمناسبة يوم التأسيس.

خصومات جرير بالسعودية على الأجهزة المختلفة:

تقدم مكتبة جرير بالسعودية تخفيضات بمناسبة يوم التأسيس على جميع أنواع الأجهزة الكهربائية وتشمل كالتالي:

  • خصم مميز يصل حتى 20% على جوال سامسونج جالكسي زد فليب 3، ومن مميزات الهاتف بأن السعة الداخلية للهاتف 256 جيجا بايت، بينما الرامات تصل 8 جيجا بايت، وهي من الجيل الخامس واللون المتاح في العرض الكريمي وسعره بعد الخصم 3499 ريال.

  • تخفيض يصل حتى 25% في جرير على كمبيوتر لوحي هواوي ميت باد برو 12.6، ويدعم الكمبيوتر اللوحي الواي فاي، ويعد ثماني النواة، وسعة الذاكرة الداخلية 256 جيجا بايت، واللون المتاح في العرض، مادي مطفي، وسعر الكمبيوتر اللوحي بعد الخصم 2899 ريال سعودي.
  • يشمل العرض أيضاً على لابتوب محمول ايسر سبين 1، والتصميم الخارجي يشبة الملف ويعمل بنظام التاتش وله قلم لمس، وسعره بعد الخصم بـ 1499 ريال سعودي.
  • تنزيل خاص على ايسر نيترو 5، كمبيوتر محمول وحجم الشاشة 15,6 بوصة، الخصم يصل حتى 30% وسعر بعد التخفيض 4999 ريال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.