حل لغز البيتزا التي تمط في دقائق معدودة مثل بيتزا هت

العديد من الأشخاص سواء البار أو الصغار يعشقون البيتزا والكثير منا يحاول عمل البيتزا في المنزل، لكن دائما ما تواجهنا مشكلة الجبن الذي يجعل البيتزا تمط ومهاما أكثرنا من وضع عليها من الكثير من الجبن المزاريلا لا نستطيع أن نجعها تمط أثناء التقطيع مثل البيتزا التي تقوم بتقديمها المطاعم.

جبنة البيتزا التي تمط

واليوم سوف نقوم بحل لغز البيتزا التي تمط وسوف نقوم بتقديم الطريقة التي تجعل البيترا تصبح بهذا الشكل مثل البيتزا التي تقدمها كبرى المطاعم مثل بيتزا هت وبيتزا دومونيز وغيرها.

حل لغز البيتزا التي تمط

أولا المكونات: كوب من الحليب الساخن ونصف كوب من الجبن الشيدر ونصف كوب من جبن الموزاريلا، ملعقة صغيرة من الدقيق الأبيض مذابه في القليل من الماء.

ثانيا طريقة التحضير: قم بغلي كوب الحليب ثم قم بوضع عليه الجبن الشيدر بعدن تقوم ببشرها مع التقليم بشكل جيد وسريع ثم قم بإضافة ملعقة الدقيق الأبيض المذاب في الماء مع عدم التوقف عن التقليب وبعد إضافة ما تريد على وجه البيتزا قم بوضع هذا الخليط على وجه البيتزا ثم قم بوضع صينية البيتزا في الفرن.

وبعد إخراج البيتزا من الفرن بعد أن قمت بإضافة الخليط السابق تحضيره إلى البيتزا قم بتقطيعها وسوف تلاحظ أن البيتزا تمط مثل البيتزا التي تقدمها كبرى المطاعم وأشهرها في صنع البيتزا مثل بيتزا هت.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    أسوأ جبنة تذوقتها في حياتي

  2. غير معروف يقول

    جربتها طلعت سيئة🙃

  3. غير معروف يقول

    عمرها ما هتكون مثل المطاعم

  4. ام تقی يقول

    امنيتي اسويها تمط ان شاءالله اجرب هالوصفه وشكرا

  5. غير معروف يقول

    la;,v