حلا الترك تستجم في الأردن والدها محمد الترك يهاجم والدتها منى السابر بعد أن إنتقلت الحضانه لها

حلا الترك تطلق مجموعه من التصريحات القوية، والجريئة أثناء برنامج مجموعة إنسان مع الإعلامى على العليانى على قنوات ام بى سي. وتطرقت فيها لتصريحات معادية لزوجة والدها، دينا بطمة، وأضافة فيا علاقتها بوالدتها وكيف تحسنت، وسبب غضبها من زوجة أبيها، واثارت تلك التصاريح غضب والدها ممما جعله يرد عليها بمجموع من التصريحات التي أبدى فيها أسفة على تربيته لها.

حلا الترك تستجم في الأردن والدها محمد الترك يهاجم والدتها منى السابر بعد أن إنتقلت الحضانه لها 1 24/7/2017 - 10:53 ص

حلا الترك تتحدث عن والدتها وتهجم بطمة

هاجمة بطمة والدة منى السابر، حالا الترك فردتت عليها حلا الترك قالت: “هذه ليست الحقيقة، أنا كنت متضايقة من أمي كثيراً. وبعدين مع الأيام، تصالحنا وتقاهمنا وقلت لها أنا آسفة، واعتذر لك على هذا البرنامج، وتفاهمت معها على كلّ شي”، لافتةً إلى أنّني “لم أكن على علمٍ بماذا ستقول بطمة عن أمي وهي قالت الكلام من عندها”.

وعن الهجوم الحاد الذي تلقتها بسبب صور ميكياج كان قدنشرها ها والدها وهى طفلة صيغيرة ردت

“أنّني لست أنا الذي وضعت الماكياج، الفنانة دنيا بطمة هي التي مكيجتني. وأنا لم أكن أعرف الماكياج، ولم أدرِ ماذا وضعت فيني. وهذا الشيء لم يخطر على بالي. كنت صغيرة ولم أعرف شيءارد والد

رد والد حلا الترك على إنتقاداتها

كان أول ردفعل لوالد  حلا الترك: “يا عيب ويا حيف يا بنيتي على التربية “ وجاء رده هذا بعد تصريحات حلا الترك في برناج مجموعة إنسان، وجاءت تصريحات محمد التك والد حلا الترك في فيديو عبر وسائل التواص الاجتماعى أضاف انه سيقاضى قنوات ام بى سى عبر ماحكم الإمارت، وتوعد أيضا بأن الحساب سيكون عسير.

وتابع قائلا “انا استغرب من ابنتي” واضاف “يا عيب ويا حيف يا بنيتي حلا على الترباية التي انا ربيتك ياها شو طلعتين انه انا كذاب واهم شي تكوني انت مستأنسة ومقتنعة بالكلام الذي قلتيه”.

وختم قائلا “ما عندي شيء اقوله لان عندي حرقة قلب وحسبي الله ونعم الوكيل فيمن وصلني إلى هذه المرحلة”.

وجاء غضب والدها بسبب تصريحاتها حول الصور والفيديوهات التي نشرها لها والدها عير مواقع التواصل الإجتماعى.

منى السابر

إنتقلت حضانة حلا الترك إلى والدتها منى السابر، مما أدى إلى إشتعال والدها غضبا وأخذ يهاجم منى السابر عبر وسائل التواصل، أيضا انتقلت حضانة الأطفال إلى أمهم منى السابر ولكنهم رفضوا الإنتقال إلى والدتهم، ورفضت هى أيضا أن تجبرهم جتى لا تؤثر على نفسيتهم

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.