جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات الأسبوع ال 23 والأهلي يقترب من حسم اللقب

احتفظ الأهلي بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم بعد انتهاء مباريات الأسبوع ال 23 من البطولة، واقترب الأهلي من حسم اللقب مبكراً بعد اتساع الفارق بينه وبين أقرب منافسية نادى الزمالك بفارق 9 نقاط كاملة، ورغم أنه يتبقى لكل من الأهلي والزمالك 12 مباراة كاملة إلا أن اللقب يبدو أنه في طريقة إلى الإنتقال من ميت عقبة إلى الجزيرة.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات الأسبوع ال 23 والأهلي يقترب من حسم اللقب 1 5/4/2016 - 12:41 م

مستوى آداء الزمالك الضعيف واداء الأهلي القوى وفارق التسع نقاط قد يحسم الأمر مبكراً، ونعرض جدول ترتيب فرق الدوري المصري بعد مباريات الأسبوع، ونعرض نتائج الأسبوع ال 23 من مباريات الدورى.

أولاً: جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم

– يتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد 50 نقطة، يليه الزمالك برصيد 41 نقطة، وفي المركز الثالث فريق المصري البورسعيدى برصيد 39 نقطة، وفي المركز الرابع سموحة برصيد 38 نقطة، وفي المركز الخامس الإسماعيلى برصيد 37 نقطة، وفي المركز السادس مصر للمقاصة برصيد 36 نقطة.

– وفي المركز السابع الانتاج الحربى برصيد 35 نقطة، يليه الداخلية برصيد 33 نقطة، ثم برتوجيت 33 نقطة، ويليه وادى دجلة برصيد 32 نقطة، ثم طلائع الجيش برصيد 29 نقطة، وإنبى في المركز الثانى عشر برصيد 28 نقطة.

– وفي المركز الثالث عشر أسوان برصيد 28 نقطة ويليه الاتحاد السكندرى بنفس الرصيد 28 نقطة، والمقاولون العرب برصيد 23 نقطة، ثم الشرطة برصيد 16 نقطة، يليه حرس الحدود برصيد 9 نقاط، وفي المركز الأخير غزل المحلة برصيد 8 نقاط.
جدول ترتيب الدوري المصرى
ثانياً: نتائج مباريات الأسبوع ال 23 من الدوري المصرى

– انتهت جميع مباريات الأسبوع ال 23 من الدوري بفوز أحد الفريقين ولم تنته مباراة واحدة بالتعادل حيث فاز المقاولون العرب على غزل المحلة 1-صفر، وفاز طلائع الجيش على الداخلية 2-صفر، وفاز بتروجيت على الإنتاج الحربى 3-1، وفاز وادى دجلة على إنبى 2-صفر.

– وفاز مصر للمقاصة على أسوان 3-1، وفاز سموحة على المصري البورسعيدى 1-صفر، وفاز الأهلي على الشرطة 5-3،   وفاز الاتحاد السكندرى على حرس الحدود 2-صفر، وفاز الإسماعيلى على الزمالك 1-صفر.

ونعرض صورة كاملة توضح نتائج مباريات الأسبوع ال23 من الدوري المصري لكرة القدم موسم 2016

نتائج مبارياتيذكر أن الزمالك له لقاء مؤجل مع الداخلية، والأهلي له لقاء مؤجل مع إنبى، ومصر للمقاصة لها لقاء مؤجل مع وادى دجلة.