جامعة قناة السويس تعلن مشاركتها في منتدى رؤية المستقبل

أعلنت جامعة قناة السويس عن مشاركتها في المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي GFHS والذي أقيم بعنوان رؤية المستقبل، لافتة إلى الجامعة تشارك في المنتدى تحت رئاسة رئيس جامعة قناة السويس الدكتور أحمد ذكي بالإضافة إلى عدداً كبير من أساتذة الجامعة المشاركين في المنتدى والذي افتتحه رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وهو يناقش عدداً من الموضوعات الأساسية والهامة وعلى رأسها ملف العمل وإيجاد فرص العمل المناسبة للخريجين.

جامعة قناة السويس

جامعة قناة السويس تشارك في منتدى رؤية المستقبل

ويتضمن المنتدى الذي افتتحه رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي عدداً من الفعاليات وورش العمل والندوات والاجتماعات، والمحاضرات العلمية وجميعها يصب في إطار مستقبل العمل بمصر، وما يمكن أن يتوفر للشباب مستقبلاً والتأهيل العلمي الذي يجب أن يحظى به الطلاب للخروج إلى سوق العمل.

وأقيم المنتدى في العاصمة الإدارية الجديدة، وشارك وفد جامعة قناة السويس في المنتدى وحضور الاجتماعات والندوات وورش العمل التي تدور حول مستقبل العمل، و يشارك في المؤتمر عدداً كبيراً من دول العالم الإسلامي، بالتزامن مع إقامة مصر للدورة 14 لمنظمة الإيسيسكو.

جامعة قناة السويس
جامعة قناة السويس

وشارك وفد الطلاب من جامعة قناة السويس بدعم من رئيس الجامعة الدكتور أحمد زكي ونائب رئيس جامعة قناة السويس الدكتور محمد شقيدف وتحت إشراف منسق عام الأنشطة الطلابية الدكتور محمد غني، جلسات مؤتمر العام.

من المقرر أن تعقد اللجان النوعية ومنها لجنة الشؤون الإدارية والمالية والقانونية ولجنة خطط العمل ولجنة الإستراتيجيات لعرض ومناقشة الخطط المنظمة مع أعضاء الوفود الذين حضروا واشتركوا بالمؤتمر وحضور الجلسات والندوات، ويأتي التنظيم العام إلى مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب عبد الله عامر، وشارك في مرافقة الوفد مدير مكتب الاتحادات الطلابية بالجامعة مصطفى أبو سريع.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.