ثنائية الزمالك في مباراة إليكت التشادي تؤهله للصعود للدور التالي من دوري الأبطال

الزمالك يحتفل بهدفه ضد إليكت

اتجهت أنظار عشاق ومحبي ومشجعي نادي الزمالك الذي يمثل مصر في بطولة دوري أبطال أفريقيا صوب الكاميرون لمتابعة المباراة المرتقبة بين فريق الزمالك ونظيره إليكت التشادي التي تمت إذاعتها يوم الأحد الموافق 18 سبتمبر في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة، وقد جاءت تلك المباراة ضمن مباريات ذهاب دور الـ 64 للموسم الجديد من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022 / 2023، وقد وقع اختيار فريق اليكت سبورت التشادي على الكاميرون لتقام على أرضها مباراة الذهاب وذلك بسبب تعذر وصعوبة اللعب على أرضه وذلك بعد أن رفضه الاتحاد الأفريقى لكرة القدم.

ثنائية الزمالك في مباراة إليكت التشادي تؤهله للصعود للدور التالي من دوري الأبطال

حقق نادي الزمالك خلال مباراته مع فريق اليكت سبورت التشادي انتصارا مستحقا خلال مباراة الذهاب جعله يتقدم خطوة للأمام ويتأهل بالصعود إلى دور الـ32 لدوري الأبطال، فقد انتصر فريق الزمالك على نظيره بنتيجة 2-0 سجلها الزمالك خلال جولته في الشوط الثاني، وقد افتتح هذا الانتصار اللاعب المخضرم شيكابالا بإحراز هدف في الدقيقة 52، ليلحق به أحمد سيد زيزو بالهدف الثاني في الدقيقة 57.

وكان هناك فرصة أخرى أمام الزمالك لتعزيز نتيجته أمام فريق اليكت في الدقيقة 78 والتي أهدر خلالها زيزو ركلة جزاء للفريق الضيف، وقد احتسبها حكم اللقاء بعد عرقلة يوسف أسامة نبيه.

مباراة الزمالة واليكت التشادي

تشكيل الزمالك في مباراة الذهاب مع إليكت 

جاء تشكيل الزمالك خلال مباراة إليكت كالاتي:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – سيد عبد الله “نيمار” – إمام عاشور – محمود عبد الرازق “شيكابالا” –  أحمد سيد “زيزو” .

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

مقاعد البدلاء: محمد نديم ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وحمزة المثلوثي وسيف جعفر ومحمد حسام ” بيسو” ويوسف إبراهيم “اوباما” ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.

 طاقم تحكيم المباراة:  كونغولى بقيادة بيير جان نجوين حكما للساحة، بمعاونة سام ثيرمويل و بودريل رول؛ وجيو بانغو جيو حكما رابعا، وسيبيت بيجي راساس مراقبا للقاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.