هل تعاني من كثرة الدموع واحمرار العين اثناء تقطيع البصل طرق سحرية ومبتكرة لتقشير البصل بدون دموع

يعاني الكثير من السيدات وخصوصا من يظل فترة طويلة في المطبخ لإعداد الطعام الكثير من المشاكل التي تواجهن ومن أهمها تقشير البصل والثوم بسبب الدموع وحرقان العينين وذلك بسبب عدم استخدام أو معرفة الطريق الصحيحة التي تساعد على تقشير البصل والثوم بدون حرقان، كما يرفضن الكثير منهن دخول المطبخ لذلك، كما نشر العديد من خبراء التغذية والصحة العامة عدد من الطريق لتجنب ذلك الدموع والم العين اثناء تقطيع البصل حيث جاءت النتائج فعالة واكثرمن طرق للقضاء النهائي وتمنع التدميع أثناء تقطيع البصل.

هل تعاني من كثرة الدموع واحمرار العين اثناء تقطيع البصل طرق سحرية ومبتكرة لتقشير البصل بدون دموع 1 21/9/2016 - 10:18 ص

ويمكننا” بتحضير بعض الاشياء البسيطة في المنزل

1- من الطرق الفعالة التي تساعد بشكل نهائئ على احمرار العينين والتدميع اثنا ء تقطيع البصل، فيجب وضع قطعة من الخبز باطراف اسنانك والتي تساعد على امتصاص الغازات الطيارة والتي تساعد لعدم وصول تلك الغازات إلى العين.

2-أيضاً من الطرق الهامة والمساعدة في عدم احمرار العينين، هى اغلاق الشفاة بشدة على بعضهما البعض وهذا الامر يمنع التدميع اثناء تقطيع البصل  لنه أيضاً يمنع وصول الغارات.

3- ونجد من الامور الهامة أيضاً التي تمنع التدميع وهى من الطرق الأكثر شيوعا” هى دهن السكين الذي ستقطعين به البصل بعصير من الليمون أو نقطة زيت طعام.
4- ومن الطرق السحرية أيضاً التي تساعدك،  هي عدم انتزاع الجزء الذي حمل الجزور قبل تقطيعها مباشرة

5-واخيرا” من الطرق الفغالة هي اشعال الفرن حتى يسخن ثم وضع البصل بقشره فيه لمدة 20 ثانية فقط يساعد ذلك الامر على تقشير البصل بدون دموع


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.