تفسير رؤية الزيت في المنام 2020 للعازب والحاكم

الزيت هو أحد المكونات الطبيعية التي لا نستغنى عنها في حياتنا اليومية سواء في مجالات الطهي أو ترطيب الشعر والبشرة أو بعض المجالات الطبية والجلدية، ولكن قد يرى الفرد منا في المنام إنه قام بتناول الزيت أو استخدامه بأي صورة مما تدل على كسب الرزق بالحلال، ولذلك تابعونا في السطور التالية لنتعرف على تفسير رؤيا الزيت لبعض علماء التفسير مثل النابلسي وبن سيرين.

تفسير رؤية الزيت في المنام 2020 للعازب والحاكم 1 25/11/2018 - 10:03 ص

تفسير رؤيا الزيت

• لقد أشار الكثير من العلماء أن رؤية الزيت في المنام هي دلالة على الخير بشكل عام فإذا كان الشخص يرى إنه يمتلك كمية كبيرة من الزيت فيدل على سوف يحصل على أموال وفيره خلال الفترة المقبلة عن طريق الحلال، فقد يحصل على وظيفة جديدة مرموقة تناسب مؤهلاته، وإذا كان فقير ورأى أن منزله قد أصبح مغطى بالزيت فيدل ذلك على اكتشافه كنز ما في منزله يجعله من أثرياء قريته.

تفسير الزيت للمريض

• وإذا كان الشخص المريض قد رأى نفسه في المنام إنه يقوم بدهن جسده بالكامل بالزيت فيدل ذلك على انه سوف يتعافي من ذلك المرض بصورة كاملة خلال فترة وجيزة، وإذا كان أحد الأقارب أو الأصدقاء قام بذلك في المنام فيدل على إنه سوف يرزق بمولود جديد خلال الفترة المقبلة أو يحصل على أموال وفيره، وعند رؤية الرجل وهو يشرب الزيت في المنام فيدل على تسهيل كافة أموره في الدنيا سواء من ناحية العمل أو الدراسة أو الزواج.

تفسير الزيت للحاكم

• وعند رؤية طالب العلم وهو يتناول الزيت في المنام فيدل على تخطيه مرحلة الخوف من الاختبارات ونجاحه بها وترقيه في مراتب العلم، واذا كان الشخص حاكم بلدة ورأى أن الزيت قد غطى اجزاء كثيرة منها فيدل على أن الخير سوف يعم في تلك البلدة من ناحية الزراعة أو التجارة، وإذا تعرض للاصطدام من جراء ذلك فيدل على خلعه من منصبه.

تفسير الزيت للعازب

• وإذا كان الرجل العازب هو من رأى أنه يشرب الزيت فيدل على زواجه في الفترة المقبلة من فتاة على خلق ودين يعشقها وتكون خير زوجه له في المستقبل وأم ابناؤه، وفي حال كونه متزوج فيدل على تيسير أموره المالية وتوفير كافة متطلبات الحياة لأسرته.

تفسير الزيت للعزباء

• أما إذا كانت الفتاة العزباء هي من رأت ذلك فيدل على زواجها من رجل ميسور الحال يحقق لها كل ما تتمنى، وإذا كانت متزوجة بالفعل فيدل على أنها سوف تنجب اطفال ذكور والله أعلى وأعلم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.