تفسير رؤية الأترج في المنام

الأترج هو عبارة عن ثمار يشبه الليمون وهو يعتبر من سلالته، ولكن حجمه يكبر عن الليمون كثيرا، فهو يعتبر يشبه البرتقال في حجمه، فيعتبر الأترج نبات يشبهه الليمون في طعمه والبرتقال في حجمه، وهو يعرف عند اليونانيين بنبات ترياق السموم، وكثير من الأشخاص يرون في أحلامهم نبات الأترج، فسوف نتعرف على تفسير رؤية نبات الأترج في المنام لإبن سيرين، وأيضا لرؤيته في منام الرجل والمتزوجة والعزباء.

تفسير رؤية الأترج في المنام 1 4/2/2019 - 3:51 م

تفسير رؤية الأترج في المنام لإبن سيرين

  • ذكر في كتاب إبن سيرين لتفسير الأحلام أن تفسير رؤية الأترج في المنام تدل على الفضل والنعيم الذي يعود على الرائى.
  • ويكون هناك أيضا تفسير لرؤية الأترج في المنام، فاذا كان الرائى يأكل نبات الأترج في المنام فيدل ذلك على أن هناك الكثير من المال المحفوظ والمدخرات الكثيرة التي ينعم بها.
  • اما إذا كان الأترج في الحلم طعمه لاذعا ويشبه الحامض فيدل ذلك على أن هناك مرض وهموم وحزن يصيب الرائى.
  • يدل أيضا تفسير الأترج في المنام إذا كان من الثمار الخضرا أن هناك خير كثير سوف يعم على الرائى في حياته، ويدل أيضا أنه ينعم بصحة جيدة ويشفي من الأمراض.
  • واذا كان الرائى يقوم بقطف ثمار الأترج من على الأشجار فيدل ذلك على إنه يقوم بتحقيق حلمه ويتوج في منصبه ويجنى ثمار تعبه ومجهوده.
  • ويمكن تفسير رؤية الأترج في المنام وهى صفرا بانها تدل على كثير من المال والربح، ولكن هذا يكون مصحوبا بالمرض والتعب.
  • ويمكن أيضا تفسير الأترج في المنام للرجل على أنها امرأة أجنبية، ورؤية قطف ثمار الأترج تبشر بتحقيق وتتويج جهد الرائى بعد كده وتعبه.
  • واذا كان الأترج في المنام ينقسم إلى شقين فيدل ذلك على أن الرائى سيرزقك بطفلين ذكر وأنثى
  • واذا رأت العزباء اكليل من ثمار الأترج فدل ذلك على قدومها للزواج.

تفسير رؤية الأترج في المنام للنابلسى

جاء عن النابلسى في كتابة لتفسير الاحلام أن هناك عدة تفسيرات لرؤية الأترج في المنام، فاذا رأى الرجل الأترج في منامه فدل ذلك على إنه سيرزق بزوجة صالحة، ولكن إذا رأت المرأة في منامها الأترج فدل ذلك على أنها سوف ترزق برجل صالح كريم حافظ لكتاب الله عزوجل.

فيعتبر رؤية الأترج بشكل عام في الأحلام تدل على الخير والرزق وصلاح الأبناء والحب والخير الذي يسود بين الأسرة، وأن حياتهم ستكون مليئة بالخير والسعادة والشفاء من المرض وينعمون بالصحة والعافية.

تفسير رؤية الأترج في منام العزباء

يمكن أن يدل رؤية الأترج في منام العزباء وهى تأكله وكان طعمه حلو على أن هناك أخبار سارة سوف تأتى في حياتها وتمر بأحداث سعيدة في الفترة القادمة.

اما إذا كان الأترج طعمه حامض فدل ذلك على أن هناك متاعب وهموم تعانى منها المرأة العزباء، ولكن يدل تفسير رؤية الأترج في المنام للعزباء على هيئة شجرة أنها سوف ترزق برجل كريم على أخلاق حسنة ويتقدم للزواج منها.

تفسير حلم الأترج للمرأة المتزوجة

يمكن تفسير رؤية الأترج للمرأة المتزوجة على أنها سوف ترزق بالأبناء، ويدل أيضا على الخير والصلاح في حياتها، أما إذا كان الأترج في منام المرأة المتزوجة على هيئة شجرة فيدل ذلك على أنها تمتلك زوج كريم صالح، يمكن تفسير رؤية الأترج في المنام للمتزوجة وهى تقطفها أو تجمعها على الكثير من المال أو عدد من الأبناء.

تفسير رؤية الأترج للمرأة الحامل

يدل تفسير رؤية الأترج للمرأة الحامل في المنام على أنها سوف تكون بصحة جيدة هى وجنينها، وتشير في بعض الأحيان إلى أنها سوف ترزق بمولود ذكر، ويدل أيضا بشكل عام على الفرح والأحداث السعيدة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.