تفسير رؤيا الخوذة في المنام 2020 لابن سيرين والنابلسي

رؤية الخوذة في المنام بشكل عام تدل على الأمن والحماية خاصة للرأس كما أشار علماء التفسير بل وفي بعض الحالات الأخرى تدل على القتال والحروب، ولمن يرى في المنام إنه يقوم بإرتداء الخوذة فيدل على راحة البال وتفريغ الرأس من الهموم والأحزان، ولذلك دعونا نتعرف بالتفصيل عن مختلف آراء العلماء في رؤية الخوذة في المنام العالم الجليل بن سيرين والنابلسي فتابعونا.

تفسير رؤيا الخوذة في المنام 2020 لابن سيرين والنابلسي 1 20/9/2018 - 8:42 ص

تفسير رؤيا الخوذة

• الخوذة هي عبارة عن قبعة معدنية يتم وضعها على الرأس في حال ركوب بعض الدواب بل وفي حال الحروب أيضاً حيث تحمي الرأس من التعرض للصدمات والكسور، ولقد تطورت صناعة الخوذة في الوقت الحالي حيث أصبحت عبارة عن نوع من البلاستيك المقوى المبطن بطبقة من الإسفنج حتى تحمي الرأس.

تفسير الخوذة لابن سيرين

• أما عن تفسير رؤية الخوذة كما أشار العالم الجليل بن سيرين فهي تدل على الأمان سواء للرجل وهو متمثل في المال أو الوظيفة وبالنسبة للنساء متمثلة في الزوج حيث يقدم لها الرعاية والحماية والأمان، ولذلك من يرى في منامه إنه يرتدي خوذة وسط ساحة الحرب ولا يتعرض لأي أصابات فيدل على حصوله على وظيفة مرموقة تجعله يشعر بالأمان في الفترة المقبلة.

تفسير الاصابة في لبس الخوذة

• وإذا كان ذلك الشخص قد اصيب على الرغم من ارتداؤه الخوذة فيدل على تعرض لبعض المشاكل والأزمات المادية بل وقد يتعرض للسرقة أيضاً أو هجوم أحد الأشخاص على منزله، وإذا كان الرجل متزوج ورأى إنه يرتدي خوذة أثناء السفر أو أثناء العمل أو الحرب فيدل على زواجه في وقت قريب من فتاة صالحة يشعر معها بالاستقرار.

تفسير الخوذة للمرأه

• وعلى العكس عند رؤية المرأة وهي ترتدي الخوذة أو أن زوجها يرتدي خوذة فتدل على شعورها بالأمان في الفترة الحالية وإذا كانت مازالت عزباء فيدل على رغبتها في الشعور بالأمان من خلال زواجها من رجل يكن لها سند في الدنيا والله أعلى وأعلم.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.