تفسير رؤيا الحوض في المنام 2020 للعازب والبنت والمتزوجة

الحوض هو أحد الأدوات التي لا غنى عنها في كل منزل ومنشأة ومسجد حيث يقوم بجمع وتسريب المياه الزائدة عن الحاجة سواء عند الشرب أو الوضوء أو غسل الاواني، بل ولا يقتصر كونه حوض صغير ولكنه قد يشمل حوض الاستحمام أيضاً سواء المتواجد في المنازل اي البانيو أو ذلك المخصص للسباحة، ولكن عند رؤية الحوض في المنام فقد تحمل معها دلالات وإشارات أخرى أحدهما محمودة والأخرى مذمومة ولذلك تابعونا لنتعرف على ذلك بالتفصيل في السطور التالية.

تفسير رؤيا الحوض

• رؤية الحوض في المنام بشكل عام تدل على الخير والرزق والبركة فهو يقوم بجمع الماء وبالطبع الماء خير ونماء وعند رؤية الحوض ممتلئ بالماء الطاهر النظيف فيدل على العزة والكرامة والشرف، وعند رؤية قد امتلأ باللبن فيدل على الرزق والحصول على أموال وثروة طائلة في الفترة القادمة، بل وقد يشير أيضاً إلى التطهر من الذنوب والخطايا.

تفسير الحوض ممتليئ بالماء

• أما عن رؤية الحوض وهو ممتلئة بالماء وقد قام الشخص الرائي لذلك في المنام بالوضوء فيدل على قرب ذلك الشخص من الخالق عز وجل وصلاح دينه واستقامة حياته بشكل عام، وعند رؤية الشخص يشرب من تلك المياه فيدل على توليه مراكز مرموقة في المجتمع حيث ينهل من العلم والمعرفة ويصبح رجل دين أو معلم ناجح.

تفسير الحوض يفيض بالماء

• أما عن رؤية الحوض وهو يفيض بالمياه في المنزل فيدل على كثرة الخيرات في ذلك المنزل سواء بإدخال الفرح والسرور اي النسب والمصاهرة وإقامة الأفراح، أو يدل على الرزق الوفير من حيث الطعام والشراب والاموال، بل وفي بعض الحالات يدل على الذرية الصالحة وتكوين عزوة.

تفسير الحوض للعازب

• وعند رؤية الحوض فارغ في المنام للرجل العازب فيدل على مروره ببعض المشاكل العاطفية وبقاؤه لفترات طويلة يبحث عن شريكة حياة مناسبة له ولكنها لم يجدها بعد، وأذا رأى الحوض وهو ممتلئة فيدل على زواجها في الفترة القادمة من فتاة صالحة ذات قلب حنون تفيض عليه بالحب والحنان.

تفسير الحوض للعزباء

• وعند رؤية الفتاة العزباء أيضاً الحوض الممتلئ فيدل على زواجها في وقت قريب من رجل يكن لها مشاعر الحب والحنان ويكن خير سند لها في الدنيا، وإذا كانت متزوجة بالفعل فيدل على إنجابها ذكور وإناث تكن ذرية صالحة لها وتخرج أجيال للامة قادرة على تحقيق النجاح والله أعلى وأعلم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.