تفسير رؤيا التين في المنام 2020 للعزباء ورؤية شجرة التين

التين هو أحد الفاكهة الصيفية التي تتميز بطعم لذيذ وملمس ناعم من الخارج ولون احمر قاتم من الداخل ولقد تم ذكره في القران الكريم بل وسميت تلك الصورة لأسمع وأ الخالق عز وجل به حيث يقول في كتابه الكريم “والتِّينِ وَالزَّيْتُونِ. وَطُورِ سِينِينَ. وَهَذَا الْبَلَدِ الأَمِينِ. لَقَدْ خَلَقْنَا الإِنسَانَ فِي أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ.” وفي ذلك دلالة واضحة على أهمية تلك الفاكهة وفوائدها للجسم، ولكن قد يختلف الأمر عند رؤية التين في المنام سواء بتناولها طازجة أو ذات مذاق سيء ولذلك دعونا نستعرض لكم في السطور التالية تفسير رؤيا التين.

تفسير رؤيا التين في المنام 2020 للعزباء ورؤية شجرة التين 1 16/7/2018 - 5:07 م

تفسير رؤيا التين

• رؤية التين في المنام بشكل عام تدل على الرزق الوفير وجني أرباح كثيرة من التجارة أو الحصول على ميراث أحد الأقارب وكل تلك الأموال تأتي عن طريق الحلال، فمن يرى في منامه إنه يقوم بتناول فاكهة التين بكثرة ولايشبع منها بل وتكون ذات مذاق لذيذ فيدل على إنه سوف يصبح من الأثرياء ذات يوم وينعم بالخير ويحصل على ثروة طائلة خلال فترة قصيرة ويصبح رجل ذو شأن وهيبة ومكانة مرموقة في المجتمع.

تفسير رؤيا شجرة التين تنمو

• وإذا رأي في المنام أن هناك شجرة تين تنمو في حديقة منزله أو بالقرب منها فيدل على سماع أخبار سعيدة خلال الفترة المقبلة خاصة من يستمتع بها هو وعائلته فقد يحصلوا على منزل جديد أو شراء قطعة أرض أو ممتلكات أخرى تضاف لهم، وإذا كان الشخص الرائي لذلك الحلم مريض وقام بتناول التين فيدل على شفاؤه في وقت قريب وتمتعه بالصحة والعافية وإذا كان على سفر وتناول ثمرات التين أو أخذها معه أثناء رحلته فيدل على وصوله بالسلامه إلى المكان الآخر مع كسب أموال طائلة.

تفسير رؤيا التين للعزباء

• وقد تشير رؤية التين في المنام للفتاة العزباء إلى الزواج من رجل صالح طيب العشرة يحفظها ويصونها ويعيشوا حياة سعيدة ومستقرة وذلك ينطبق على الرجل العازب أيضاً فعندما يرى إنه يأمل تين أو يمتلك شجرة تين في منزله فيدل على زواجه من فتاة جميلة ذات سمعة طيبة ويرزق منها بأطفال ويرى أغلب علماء النفس أن تلك الرؤى مجرد مشاعر وأحساسيس كلمن. في النفس لا تصدر إلا في فترات النوم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    السلام عليكم
    حلمت ان في بيتنا شجرة تين كبيرة وعالية جدا ومملوءة بثمارها الكبيرة خضراء اللون بدات اقطف واكل لكن طعمه ليس حلوا اي لا طعم له فرميت الثمرة في الارض وبصقتها

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    السلام عليكم أنا حلمت أني أكلت لحم مطبوخ ومن بعد ذهبت وآقتلعت شجرة تين صغيرة في بيتنا لأعطيها لضيوف مجهولين عندنا. كإضافة خطبني رجل هاد الأيام ورفضت والآن محتارة بخصوص الذهاب إلى عمل جديد وشكرا.