تفسير رؤيا التكبير 2020 للعزباء والرجل والمرأه

رؤية التكبير في المنام أو العبادات بشكل عام تشير إلى الهداية والتقرب من الخالق عز وجل وشكر الخالق على النعم العظيمة التي يتمتع بها والرغبة في تكفير الذنوب والمعاصي، ولذلك من يرى في منامه إنه يكبر سواء لإقامة الصلاة أو التكبير بشكل عام فيدل على بعض الدلالات والمعاني وسوف نستعرض معكم بالتفصيل ذلك في السطور التالية.

تفسير رؤيا التكبير 2020 للعزباء والرجل والمرأه 1 12/7/2018 - 9:30 ص

تفسير رؤيا التكبير

• رؤية التكبير في المنام بشكل عام تدل على زوال الهم والغم والتقرب من الخالق عز وجل في الدنيا ورغبته في ترك أمور الدنيا والاستغفار من الذنوب والمعاصي خاصة عندما يتواجد ذنب ما يرتكبه الشخص ولا يستطيع التخلص منه، ومن رأى في منامه إنه يكبر لبدء الصلاة فيدل على الظفر والنيل من الأعداء والانتصار عليهم سواء في بعض المعارك أو الأعداء المحيطين بك على المستوى الشخصي.

التكبير والتسبيح

• ومن رأى إنه يكبر ويبدأ في التسبيح وذكر الخالق عز وجل في المنام في المسجد أو في بيته فيدل على السفر في وقت قريب لمكان خير وأفضل من الذي يعيش به الشخص الرائي سواء كان ذلك للعبادة مثل الذهاب للكعبة أو السفر من أجل طلب التعلم أو التجار مع بعض البلدان الأخرى وبمعنى آخر يتغير حاله وينتقل من حالة لأخرى.

يحمد الله ويكبر

• ومن رأى في المنام إنه يحمد الخالق عز وجل على نعمه العظيمة ويقوم بالتكبير بسبب شدة الفرح والسرور فيدل على إنه سوف يرزق بمولود ذكر أو ينال الرزق من تجارته أو الورث، بل ومن رأى إنه يعتكف في المساجد ويستمر في التكبير فيدل على انعزاله عن أمور الدنيا ورغبته في الزهد وترك الملذات والبعد عن الحياة.

الكتبير لصلاه الجمعة

• وإذا رأى الحاكم إنه يكبر في المنام لكي يصلي صلاة الجمعة أو أي صلاة اخرى فيدل على توليه الحكم على بلدة صالح وسوف ينشر الخير والسلام بها وتنعم بالخير، وعندما يبدأ بذكر الله ويقول لاحول ولا قوة إلا بالله فيدل على دخول الشخص الرائي لطريق الخير والرشاد وحصوله على الرزق الوفير وكشف الغم والهم.

التكبير للعزباء

• وبالنسبة للفتاة العزباء التي ترى في منامها إنها تكبر وتذكر الخالق عز وجل فيدل على زواجها في وقت قريب من رجل صالح أو قدوم الخير إليها، وإذا كانت المرأة حامل فيدل على وضع مولودها بسلام وتمتعها بالصحة والعافية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    حلمت انى بقول الله أكبر انا عزباء