تفسير رؤيا الترمس للنابلسي 2020 للرجل والبنت

تفسير رؤيا الترمس في الحلم نذكره لكم حصرياً على موقعنا، وكما نعلم أن لكل رؤيا تفسير خاص بها ودلائل يرغب كل شخص في معرفتها ويكون لديه الفضول لتفسيرها، ولذلك سوف نتعرف على تفسير رؤيا الترمس في المنام للنابلسي سواء كان للعزباء أو المتزوجة فتابعوا معنا.

تفسير رؤيا الترمس للنابلسي 2020 للرجل والبنت 1 3/7/2018 - 8:35 ص

تفسير رؤيا الترمس في المنام

فسر النابلسي بكتابه الشهير تعطير الآنام في تفسير الأحلام رؤيا الترمس بالمنام على أنه مال يحصل عليه الشخص بعد تعب ومجهود كبير، أو حصول الرائي على علم بدون عمل أو الحصول على منفعة منه ويقصد بذلك الترمس الأخضر، أما الترمس الجاف ورؤيته في المنام فهو دليل على الهم والغم، ورؤيا دقيق الترمس تدل على المرض، أما الترمس المسلوق فرؤيته خير ورزق وحصول الشخص على مال بشكل سريع بإذن الله تعالى.

تفسير رؤيا الترمس للعزباء في المنام

الدلالات في رؤيا العزباء للترمس في المنام تختلف على حسب لون الترمس، فرؤيتها له أخضر يعتبر رزق ومال سوف تحصل عليه بعد جهد، أما رؤيتها للترمس الجاف فيدل على الضياع والحرمان، وبالعكس فإن رؤية الترمس المسلوق للعزباء يدل على الخير والرزق الغير متوقع، ورؤيتها لبذور الترمس وتناولها إياه يدل على شفاء شخص مريض وزوال همه، ورؤية الترمس المطحون وأكله يدل على متاعب وحدوث مكروه، ورؤيا الترمس المطحون في تنظيف البشرة يدل على زوال الهم والمتاعب.

تفسير رؤيا الترمس للمتزوجة في المنام

بصورة عامة يعتبر رؤية الترمس المسلوق بالمنام أفضل من الجاف للسيدة المتزوجة ورؤية الترمس المطحون وإستخدامه في تنظيف البشرة يبشر بالخير، وبصورة عامة تعتبر رؤية الترمس في مجال التجميل بالمنام مبشرة بالخير بصورة كبيرة وبإستقرار الحالة المادية والعاطفية.

تفسير رؤيا الترمس للحامل في المنام

بالنسبة لرؤية الترمس في المنام للحامل رمز على نوع الجنين فالترمس ذو الطعم المر في المنام يبشر بالمولود الذكر وذو الطعم الحلو يرمز إلى المولودة الآنثى.

تفسير رؤيا الترمس للرجل في المنام

بصورة عامة يعتبر الترمس الأخضر والجاف في المنام للرجل رزق، ورؤيته للترمس يدل على أنه حريص على المال، ورؤية الترمس المسلوق يدل على حصول على مال من مكان غير متوقع وزواله سريعاً.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.