تفسير رؤيا البريد في المنام لابن سيرين 2020

رؤية البريد في المنام تشير إلى عدد من الدلالات والإشارات التي تمر في حياة الشخص سواء كانت رؤيا حميدة وتبعث الفرح والسرور على نفس الحالم أو تسبب الضيق والحزن له، ولذلك تابعونا في السطور التالية لنتعرف أكثر عن تفسير رؤيا البريد في المنام سواء الرجل أو المرأة المتزوجة والحامل والفتاة العزباء.

تفسير رؤيا البريد في المنام لابن سيرين 2020 1 22/6/2018 - 6:30 ص

تفسير رؤيا البريد

البريد هو عبارة عن صندوق معدني أو خشبي مزود ب فتحة مستطيله رفيعة الحجم توجد في الأعلى حتى يتم إسقاط الظرف أو الجواب به ويتم تثبيته خارج المنزل أو البناية حتى يسهل الوصول إليه، وعندما يرى الشخص بإنه يقوم بأخذ ظرف من صندوق البريد أو يقوم بفتحه وهو يشعر بالسعادة والفرح فيدل ذلك على وصول الشخص الحالم لمبتغاه وتحقيقه لبعض الأهداف في الوقت الحالي أو يعني بذلك إنها في طريقها إليك.

ومن يرى في منامه إنه يقوم بفتح صندوق البريد ولكنه يجده فارغ فيدل ذلك على تعرض الشخص لبعض المصائب أو الأزمات المالية أو على المستوى الأسري والاجتماعي، وقد يخسر أمواله في التجارة أو تقع عليه بعض الديون ولكن لا يجب أن تؤخذ تلك التفسيرات على محمل الجد حيث إنها تعبر عن الحالة النفسية فقط ولا تكون حقيقة بصفة حتمية.

بل ومن يرى صندوق البريد فارغ فهو يدل على عدم تحقيق أمنية الرائي سواء كان رجل أو امراه ويعني إنه هناك ابواب جديدة تفتح أمامه وتحقق له السعادة والنشوة في الأيام المقبلة، وقد يشير أيضاً للسفر والانتقال من حال لآخر والبدء في مشروع جديد وحياة أخرى مختلفة عن تلك التي يعيش بها.

رؤية صندوق البريد للمرأة

أما بالنسبة للفتاة العزباء عندما ترى صندوق بريد به بعض الأظرف فيدل ذلك على قدوم الخير إليها فقد يتقدم لخطبتها تلك قريبًا شخص ما صالح وعند رؤيته فارغ فإنها تشير إلى وجود شخص ما بخيل وذو صفات ذميمة يتقدم لخطبتها والله اعلم.

أما المراة المتزوجة فعند رؤيتها لصندوق البريد فقد تدل على الشعور بالسعادة والفرح مع شريك العمر وقوم بعض الأخبار السارة إليها سواء بالحمل أو قدوم أموال إلى الزوج.

والمرأة الحامل عند رؤيتها لصندوق البريد فيشير إلى قرب موعد ولادتها وإنها سوف تتماثل الشفاء سريعاً ويتمتع الجنين بالصحة والعافية.