تفسير رؤيا البرج في المنام 2020

يحتار الكثير من الأفراد عند رؤيته في المنام أنه يسقط من برج عالي أو مكان مرتفع فيشعر وكأنه على وشك الموت ولكن يستيقظ ويجد إنه مازال على قيد الحياة، بل ويتكرر ذلك الحلم باستمرار حتى يبحث الفرد عن تفسير ذلك الحلم عبر مواقع الإنترنت المختلفة وذلك ما نقدمه لكم اليوم عن تفسير رؤيا البرج في المنام فتابعونا.

تفسير رؤيا البرج في المنام 2020 1 22/6/2018 - 6:48 ص

تفسير رؤيا البرج في المنام

رؤية البرج في المنام أو المكان المرتفع مثل العمارات والبنايات يشير إلى وجود خدع ومكر وبعض المكائد التي تقام من خلفك بل وعند القيام بالدخول في ذلك البرج والصعود لأعلى أو الشعور بالدوار عند التواجد به فيدل أن تلك المكائد تسبب لك القلق والتوتر وتؤثر على حياتك وقد تلحق بك الضرر على المدى البعيد.

ومن كان مريض أو يعاني من الم بسبب شخص ما أو بسبب الإصابة ببعض الأمراض ويرى في منامه أنه يصعد داخل البرج أو يقف من أعلى ويشعر بالرهبة والخوف فإن ذلك يشير إلى الوفاة أو موت أحد الأشخاص المقربين منك في وقت قريب، ولكن بالطبع ذلك مجرد تفسير ولا يشترط أن يحدث في ارض الواقع فقد يكون الشخص الحالم قد راي بالفعل برج ما في الحقيقة وعمل العقل اللاوعي على تخزينها تلك الثورة وحفظ المشاعر وتم تنفيثها أثناء النوم.

أما من يرى في منامه أنه يقف أعلى البرج ولكنه لم يعد خائف بالعكس يشعر بالسعادة فيعني بذلك وصول ذلك الشخص لمكانة عالية وتحقيقه لبعض الانتصارات والبطولات في الوقت الحالي، بل وقد تكون إشارة إلى التغلب على المصاعب والتحديات والشعور بالفوز.

أما من يرى في منامه أنه يصل لأعلى البرج ثم يقفز من أعلى ويشعر بالفزع والخوف فإن ذلك يدل على وقوعه في مأزق ما وانتصار خصومه عليه وتعرضه لخسارة شديدة في الفترة المقبلة، ولكن من يرى أن البرج الذي يتواجد به مهجور وتالف ولا يصلح المعيشه وهو يظل قائم به فيدل ذلك على تواجده في مكان غير راض عنه ويرغب في مغادرته ولا يستطيع.

ولكن لا يجب أن نثق بصورة كاملة في تلك الاحلام فهي مجرد خيالات نراها في المنام ولا تشير بصورة صريحة إلى بعض الأحداث بل ولا يجب الاعتماد عليها في أخذ القرارات المصيرية.



اترك تعليقا