تفسير رؤيا البحر في المنام للحامل

الأحلام هي عالم كبير اجتهد الكثير من العلماء سواء علماء النفس أو علماء الدين في تفسيره وعلى الرغم من اهتمام الكثير منهم بذلك المجال بل وتأليف مجلدات في تفسير الأحلام إلا أن أثبتت الدراسات الحديثة ويشير علماء النفس إلى أن تلك الأحلام هي مجرد خيالات تعكس الحالة النفسية للشخص في الوقت الحالي وليس لها أي دلالات علمية إلى حدوثها في أرض الواقع، ولكن اجتهد الكثير من العلماء في تفسيرها قدر الإمكان.

تفسير رؤيا البحر في المنام للحامل 1 3/2/2019 - 4:24 م

تفسير رؤيا البحر في المنام للحامل

ومن بين تلك الأحلام هي رؤية البحر للمرأة الحامل فيدل البحر بشكل عام على القوة والوفرة والسيطرة والسلطة فهو شئ بالنسبة للإنسان ضخم ويصعب النجاة منه، ولذلك من تجد نفسها تغرق في البحر وتظل تقاوم حتى تستطيع الوصول للشاطئ في ظل الأمواج العاتيه فيدل ذلك على تعرضها لبعض الأزمات في حياتها سواء من ناحية الزوج أو من ناحية الجنين أو في صحتها بشكل عام.

تفسير رؤيا المرأه تسبح في البحر

وعلى العكس من تحلم بأنها تسبح وسط الأمواج في بحر هادئ وصافي وتستطيع السباحة بل وتغتسل بماء البحر ولا تجد صعوبة في الوصول للشاطئ فيدل ذلك على حدوث أشياء سعيدة في حياتها ووصول جنينها بالصحة والهيئة السليمة وتصبح ولادتها سهلة بإذن الله.

تفسير رؤيا المرأه تغتسل من البحر

أما من ترى بأنها تغتسل من ماء البحر وهي على ذنب ما أو معصية ولن تتوب منها حتى الآن فيدل رؤيتها للبحر بأنها تتطهر من ذنوبها وإن ذلك الذنب يمكنها التخلص منه والبعد عنه، أما في حالة رؤيتها تغرق سواء من السفينة أو أثناء السباحة فيدل ذلك على ارتكابها معصية كبيرة وذلك انعكأس لحالتها النفسية.

بل وفي بعض الأحيان يكون تفسير حلم البحر للحامل هو دلالة على حصولها على الماء الوفير والزرق سواء كان في المال أو في الأصدقاء أو يكون ذلك بشارة بوصول جنينها بسلام وتكون ولادتها سهلة بإذن الله.

أما إذا رأت إنها قد غرقت بالفعل وماتت فيدل ذلك على تعرض الجنين لبعض الخطر في بطنها سواء كانت مشاكل صحية له أو مشاكل صحية لها قد تحدث ولكن بشكل عام يجب التركيز على ما يحدث في ارض الواقع وعدم الاهتمام كثيراً بعالم الأحلام وتفسيرها وبناء قرارات مصيرية متعلقة ومتوقفة على ذلك الحلم.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.