رأيت أحد يقرأ لي الفنجان: تفسير حلم قراءة الفنجان في المنام

يبحث العديد من المصريين بصفة خاصة عن قراءة الفنجان وذلك بحثا عن كشف المستور أو المستخبي. ولذلك اعتاد الكثير منهم الذهاب إلى قارئة الفنجان لتكشف لهم ما هو مجهول، وتتم هذه العملية مقابل بعض الأموال بغض النظر عن مدى المصداقية أم لا. إذ تصادف بعض الحالات صحة ما يخطر ببال السائل والبعض الآخر يرى أنه ليس له أساس من الصحة. فيما يرى البعض قراءة الفنجان في الحلم فيسرع بالذهاب إلى تفسير حلم قراءة الفنجان في المنام ومعناه.

رأيت أحد يقرأ لي الفنجان: تفسير حلم قراءة الفنجان في المنام 1 14/9/2019 - 2:14 م

نقدم لكم معنى قراءة الفنجان في الحلم ومعنى أن يرى الرائي أنه يذهب إلى قارئة الفنجان، ومعنى رؤية الرجل فتاة تقرأ له الفنجان في الأحلام. نتطرق معكم إلى ما ورد في تفسير الأحلام لابن سيرين عن حلم قراءة الفنجان، وما ورد عن النابلسي في معنى قراءة الفنجان خلال النوم للنابلسي.

تفسير حلم قراءة الفنجان في المنام

تشير رؤية قراءة الفنجان إلى كشف المستور لمن يسأل عنه في المنام، وتعتبر قراءة الفنجان تطلع إلى علم الغيب الذي لا يعلمه إلا المولى عز وجل. ويحرم بعض المشايخ قراءة الفنجان في الحقيقة ولكن هل نفسه في المنام؟. تدل قراءة الفنجان في الأحلام على إنذار للسائل كما تشير إلى بشرى في بعض الحالات، نستعرض معكم في الفقرات التالية دلالات قرائته في المنام لابن سيرين.

قراءة الفنجان لابن سيرين

ورد عن العالم بن سيرين أنه يشير قراءة فنجان صاحب الرؤيا من قارئة الفنجان إلى بشرى بالرزق، والخير الذي يصيبه بعد وقت طويل. أما عندما يرى أن العرافة تسكب له فنجان القهوة، فيدل على أنه يصيب الخير حيثما كان. ويرمز سكب الرائي القهوة لنفسه في الحلم على أنه ينهي مرحلة في الحياة، وينتقل إلى مرحلة أخرى.