تفسير حلم السهم للمتزوجه لابن سيرين

السهم أو الرمح أو القوس هو أحد ادوات القتال التي كانت تستخدم قديماً في الحروب والمنازعات حيث يتم محاربة الأعداء عن بعد من خلالها على عكس السيوف، ولكن قد ترى المرأة في المنام السهم سواء كانت عزباء أو متزوجة أو حامل ولذلك تابعونا في السطور التالية لنتعرف على تفسير ذلك بالتفصيل لبعض علماء التفسير مثل بن سيرين والنابلسي.

تفسير حلم السهم للمتزوجه لابن سيرين 1 21/1/2019 - 9:00 ص

تفسير حلم السهم للمتزوجه

رؤية السهم بشكل عام في المنام هي دلالة على تغيير الحياة للأفضل والتخلص من المشاكل والضغوطات النفسية التي تواجه البعض في تلك الفترة، وإذا كانت المرأة متزوجة وترى في المنام السهم فيدل ذلك على الإنجاب بعد فترة طويلة من الإنتظار، وإذا كانت تمر ببعض الخلافات والمشاكل مع زوجها ورأت ذلك فيدل على الإنفصال لفترة من الوقت أو الطلاق.

تفسير حلم السهم للمتزوجه الحامل

وإذا كانت حامل فيدل ذلك على مواجهة بعض المتاعب الصحية في الحمل ولكن تنذر بالولادة السهلة حيث تتمتع بالصحة والعافية وتضع مولود جديد سليم ومعافي، وإذا كانت المرأة المطلقة هي من رأت ذلك فيدل على عودتها مرة أخرى إلى طليقها أو ظهور رجل آخر في حياتها يعوضها عن ذلك الزوج وسوف تعيش معه حياة هادئة ومستقرة.

تفسير حلم السهم للعزباء

وإذا كانت عزباء فيدل ذلك على تقدم شخص لخطبتها يكون ذو شخصية وهيبة في المجتمع وإذا كان السهم قد صوب إليها فيدل على الإنفصال عن خطيبها أو الشخص الذي ترتبط به في تلك الفترة، وفي حال كون الفتاة العزباء هي من تقوم بتصويب السهم تجاه أحد الأشخاص فيدل ذلك على الزواج من شخص قريب لها أو زميل في العمل.

تفسير حلم السهم للمتزوجه للوالدين

وفي حال رؤية السهم يوجه لأحد الوالدين فيدل ذلك على موت احدهم أو التعرض لبعض المشاكل الصحية وإذا كان الشخص المتوفي هو من قام بذلك فيدل على رغبته في طلب الدعاء من أهله وذويه ويكون ذلك الحلم بمثابة بشرة خير، وإذا كان الشخص المريض هو من يرى السهم في المنام فتدل على الشفاء من ذلك المرض في الفترة المقبلة والتمتع بالصحة والعافية في اقرب وقت والله أعلى وأعلم.