تفسير حلم البنطلون الجديد في المنام أو الحلم | تفسير الأحلام

تفسير حلم البنطلون في المنام أو الحلم إذ يرى الكثير منا في المنام شراء السروال الجديد، وقد تشير رؤية لبس البنطال في المنام إلى ترك المعاصي والذنوب، أما شراء البنطلون الجديد في المنام قد يدل على الزواج، ويدل البنطلون في منام العزباء على الزوج وتتوقف حالته على حالة البنطال في المنام، ولبس البنطلون في المنام بالمقلوب ينذر صاحب الحلم بارتكاب ذنب أو معصية كبيرة، ونستكمل معكم بالتفصيل تفسير حلم البنطلون في المنام بحالاته المختلفة والمتعددة.

تفسير حلم البنطلون الجديد في المنام أو الحلم | تفسير الأحلام 2 5/5/2018 - 11:57 ص

تفسير حلم البنطلون الجديد في المنام أو الحلم | تفسير الأحلام 1 5/5/2018 - 11:57 ص

تفسير حلم البنطلون في المنام لابن سيرين

تشير رؤية البنطلون الجديد في المنام إلى زواج صاحبه من فتاة ليس لها ولي إن لم يعرف البائع في المنام، وتدل رؤية البنطلون الجديد في المنام على زواج الرجل من امرأة بكر، أما ارتداء البنطلون في المنام يدل على البعد عن المعاصي والذنوب، وتشير رؤية البناطيل والسراويل في المنام إلى صلاح حال المرأة وطيب أصلها، ويدل لبس البنطلون في المنام دون قميص على النقص والفقر والله أعلم.

تشير رؤية لبس البنطلون في المنام بالمقلوب إلى ارتكاب معصية كبيرة أو فاحشة من الفواحش، ومن يرى أنه يتبول في بنطاله فيشير ذلك إلى بشرى بحمل زوجته، ومن يرى أنه يتغوط في بنطاله يدل على إصابته خير ومنفعة من زوجته، وتدل رؤية لبس بنطلون مفتوح أو مكشوف على تدني أخلاق الرائي.

تفسير حلم البنطلون في المنام

تشير رؤية البنطلون في الحلم إلى السفر لبلاد أوروبا لأنهم أول من اخترعوا البناطيل وتدل السراويل في المنام على صلاح حال الأسرة والله أعلم.

تفسير حلم البنطلون المتكك يدل على امتلاك المال، وقد يشير إلى تحريم زوجته عليه، وقد يدل على ولادة الزوجة توأم إن كانت حاملا، ومن يرى أنه يضع تكة البنطلون تحت رأسه يدل على رفض نسب ولده إليه.

وتشير رؤية تكة البنطلون أنها انقطعت إلى سوء معاملة الرجل زوجته، أما من يرى تكة البنطلون تحولت لثعبان يعني ذلك أعداء له من أهل زوجته، ومن يرى تكة البنطلون من دم يعني قهرك لرجل وهزيمته والله أعلم.

تفسير حلم البنطلون في المنام للعزباء

تشير رؤية البنطلون في المنام للفتاة العزباء إلى يسر الحال والخير بإذن الله ويدل على الشرف والحياء، وتشير رؤية شراء البنطلون الجديد في المنام للفتاة العزباء إلى الزواج في نفس العام، ويرمز البنطلون الجديد للشاب الوسيم ورؤية الفتاة العزباء ترتدي البنطلون الجديد في المنام يبشر بزواجها بمن تحب.

تفسير حلم البنطلون الواسع أو الضيق في منام العزباء

يشير البنطلون الواسع في منام العزباء إلى الخير وكذلك البنطلون الطويل، أما البنطلون الضيق يشير إلى المتاعب والهموم، والبنطلون المرقع في منام العزباء يشير إلى الضغط النفسي، والبنطلون الغير نظيف مكروه رؤيته.

تشير رؤية الفتاة العزباء أنها تغسل بنطلون لها إلى مرحلة جديدة في حياتها مليئة بكل السعادة والخير.

تشير رؤية الفتاة كأنها تصلح بنطلون لها في الحلم إلى أنها تصلح أمور فرقت بينها وبين شخص آخر.

تشير رؤية خلع البنطلون إلى الفقر والحاجة، ورؤية العزباء ترتدي بنطلون جينز ضيق مكروه، أما إذا رأت فتاة ترتديه لا مكروه في ذلك والله أعلم.