تفسير حلم الابره للبنت

تريد الكثير من الفتيات الحصول على تفسير لبعض الأحلام التي تراها في منامها خاصة عندما يتعلق الأمر باستخارة خاصة بعريس متقدم لخطبتها ولذلك تظل تطالع صفحات الإنترنت من اجل الحصول على إجابة أو إشارة لها تدفعها لاستكمال تلك الزيجة أو تجعلها تتراجع عن ذلك الأمر.

تفسير حلم الابره للبنت 1 3/2/2019 - 11:45 م

ولقد اجتهد الكثير من العلماء والفقهاء في تفسير الكثير من الأحلام بل اغلب الأحلام حتى يتم تقديم موسوعة شاملة لكل الأشياء التي قد تدخل في عالم الأحلام، ولكن على الرغم من ذلك قد اختلف الكثير من علماء النفس والتنمية البشرية على حقيقة تفسير تلك الأحلام حيث إنها تعتبر حديث للنفس ناتج عن العقل اللاواعي الذي انشغل بالتفكير في ذلك الأمر أي إنه رد فعل لما حدث وليس دلاله على الأحداث المستقبلية التي سوف تحدث.

تفسير حلم الابره للبنت

ولكن بشكل عام أشار الكثير من المفسرين على راسهم بن كثير وبن سيرين رواد تفسير الأحلام أن الإبرة في المنام تشير إلى المرأة بشكل عام وان الخيط يدل على الرجل وفي حالة رؤية البنت أو الفتاة العزباء في الحلم الخيط يدخل في الإبرة فيدل ذلك على الزواج سواء كان الحلم سعيد أو كابوس.

تفسير حلم خياطة الثوب بالابرة للبنت

فإذا رأت الفتاة أن الخيط قد دخل بالفعل في الإبرة وتمت خياطة الثوب على أكمل وجه واصبح الثوب مكتمل دون عيوب بل وفرحت الفتاة بارتدائه كثيراً فيدل ذلك على الزواج من رجل صالح بإذن الله.

تفسير حلم عدم دخول الخيط في الابرة للبنت

وعلى العكس إذا حدث إن الخيط لم يدخل في الإبرة ولم يتم خياطة الثوب على النحو المراد وشعرت الفتاة ببعض الكآبة والحزن لذلك فيدل ذلك على إنه رجل غير مناسب لها.

تفسير حلم دخول الابره في يد البنت

وفي حالة رؤية تلك الفتاة لهذة الإبرة تدخل في يدها أو تطعنها أو يحدث لها كسر أو ضياع أو تلف في الثوب فيدل ذلك على بعض الأمور السيئة التي قد تحدث لها في المستقبل سواء من ناحية الزواج أو من ناحية الحياة العملية أو المهنية، ولكن إذا حدث إنه جاء رجل يقوم بخياطة الثوب واستكماله على النحو الصحيح وضبط ما قد تم تلفه فيدل ذلك على ظهور رجل صالح في القريب العاجل يقوم بصلاح الأمة وضبط شئونها في كافة مجالات الحياة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.