تعيين رئيس جامعة قناة السويس الجديد 2021 – 2022

قام وزير التعليم العالي والبحث العلمي السيد الدكتور خالد عبد الغفار بإصدار العديد من القرارات الجمهورية المختلفة منها قرار يقتضي تعيين قيادات جديدة بالجامعات الحكومية، وعليه فقد تم تعيين رئيس جامعة قناة السويس الجديد 2021 – 2022 بتعيين السيد الدكتور ناصر سعيد عبد الخالق مندور، فيما يلي نستعرض المزيد من التفاصيل حول آخر أخبار جامعة قناة السويس.

تعيين رئيس جامعة قناة السويس الجديد 2021 - 2022 2 13/12/2021 - 4:18 ص

تعيين رئيس جامعة قناة السويس

تم تعيين رئيس جامعة قناة السويس بتعيين السيد الدكتور ناصر سعيد عبد الخالق مندور ليكون رئيسًا جديدًا بجامعة قناة السويس، ومن الجدير بالذكر أن سيادة الدكتور ناصر مندور هو أستاذ وقاية النبات في كلية الزراعة.

كما أن الدكتور ناصر سعيد عبد الخالق مندور قد تدرج بالعديد من المناصب القيادية منها منصب وكيل كلية الزراعة، ثم عمل في منصب عميد الكلية المصرية الصينية، ثم عمل عميد كلية الزراعة.

تعيين رئيس جامعة قناة السويس الجديد 2021 - 2022 1 13/12/2021 - 4:18 ص

تصريحات رئيس جامعة قناة السويس الجديد

بعد تعيين رئيس جامعة قناة السويس الجديد السيد الدكتور ناصر سعيد مندور بعد القرار الصادر من وزير التعليم العالي والبحث العلمي السيد الدكتور خالد عبد الغفار والذي يقتضي بتعيين الرئيس الجديد لمدة 4 سنوات رئيسًا لجامعة قناة السويس، فقد قام سيادته بتقديم الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور خالد عبد الغفار لاختياره رئيسًا للجامعة ووضع ثقتهم الغالية فيه.

كما أوضح سيادته أنه سوف يعمل جاهدًا على أن تكون جامعة قناة السويس جامعة ذكية مستدامة تتنافس عالميًا مع الجامعات، كما أن الفترة المقبلة في عهده سوف يكون التركيز بها على حوكمة أداء الجامعة من خلال قطاع العلاقات الخارجية والدراسات العليا والبحوث، ومن خلال خدمات المجتمع وتنمية البيئة، بالإضافة إلى العمل على ربط كافة التخصصات الأكاديمية بالمؤسسات التي تقابلها بالقطاعات المختلفة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.