تعرف على 8 خطوات بسيطه تمكنك من معرفة الملابس الاصلية ” المركات ” من الملابس المقلدة

على كل الشباب والفتيات الذين يفضلون شراء ملابس من الماركات العالمية والتي تكون باهظة الثمن لابد أن تتعرف على كيفية التفرقة بين الملابس الاصلية والملابس المقلدة حتى لا تقع تحت طائلة بعض التجار معدومي الضمير مما يدسون الملابس المقلدة تحت الملابس الاصليه والتي تكون رخيصة جداً ويعونها بأسعار عاليه على انها سلعه اصليه وغير مقلدة ويقومون باستحداث بعض الالفاظ والكلمات التي تساعدهم في البيع مث ” هاي كوبي ” وملابس فرز أول وهذه الاسماء والتسميات ليس لهاى واقع من لصحه.

تعرف على 8 خطوات بسيطه تمكنك من معرفة الملابس الاصلية " المركات " من الملابس المقلدة 1 24/4/2016 - 10:52 ص

كيفية التفرقة بين الملابس الاصلية والملابس المقلدة

الخياطه تعتبر من اهم الاشياء التي من خلالها معرفة المنتج الاصلى من المنتج المقلد حيث أن الملابس المقلدة تكون دائما مناطق ما حول الزرائر وال السحابات والاطراف تعانى من ظهور اطراف الخيط المستخدم في الخياطه ويكون انهاء العمل على الخياطه بشكل غير احترافي على الاطلاق مما يثر في الشكل العام للمتج حيث ترى خيط مسحوب مسبب كرمشه في الشكل النهائي.
اذا كان المنتج من الجلد الطبعي فعليك أن تتعلم كيف تفرق بين الجلد الطبيعي والجلد المصنع حيث أن الملابس المقلدة تحتوى على نسبه كبيرة من الجلد المصنع والذي يكون املس جداً ولا يحتوى على اى تجاعيد بعكس المعروف به الجلد الطبيعي حيث يكون ملمسه خشن وبه الكثير من التجاعيد والتي تميزه عن الجلد المصنع وبالتاكيد سعره وقيمتة المالية أكثر بكثير من الجلد المستخدم في الملابس المقلدة.
السسته ” السحاب ” المستخدم في الملابس الاصليه يكون ثقيل الوزن نسبيا ويكون متناسق فىالشكل والاولان بعكس الموجود في الملابس المقلدة
” الشعار ” اللوجو تلجئ الشركات إلى بعض الحيل حتى لا تتعرض لمسائلة القانونيه بتغير حرف أو رمز في اللوجو الخاص بالماركه العالمية لذلك ينصح بالتعرف الجيد على شكل اللوجو حتى لا تقع تحت ذلك الاحتيار.
الأسعار يوجد فرق واضح بين الأسعار في الملابس المقلدة والملابس الاصليه.
مكان التصنيعع اغلب الملابس الاصليه تكون مصنعه في أوروبا أو الولايات المتحدة اما المصنعه في دول شرق اساي فيوجد بها الكثير من الملابس المقلدة.
التغليف والشكل الناهئي للمتج يكون من اهم وابرز الاشياء التي يمكنك من خلالها التعرف على المنتج الاصلى عن المقلد حيث تهتم المصانع الكبرى بالتغليف والشكل النهائي بشكل كبير بعكس المصانع التي تقوم بتصنيع الملابس المقلدة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.